أبو العينين ينعى وائل الإبراشي: «فقدنا مصريا مخلصا عاشقا للوطن»

نعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا، الأحد، بعد صراع مع المرض، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب النائب محمد أبو العينين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل «فيسبوك»: ‏(‎يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). أنعي بمزيد من الحزن والآسى الصحفي والإعلامي الكبير وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا الذي خطف أرواح الكثير من الأصدقاء والمقربين.

وأضاف وكيل مجلس النواب: «صباح اليوم فقدنا المستشارة الجليلة تهاني الجبالي.. وفي المساء الصديق والأخ وائل الابراشي.. ومنذ أيام الصحفي والإعلامي الكبير إبراهيم حجازي.. ضحايا الجائحة تركوا في قلوبنا حزنا وألما لفراقهم.

وتابع النائب محمد أبو العينين: «فقدنا اليوم صحفيا قديرا صاحب كلمة مؤثرة.. وإعلاميا لامعا ومتميزا يتمتع بالمصداقية.. فقدنا من أسس مدرسة المواجهة التي تفرد بها علي شاشات الإعلام.. فقدنا مصريا مخلصا عاشقا للوطن ومدافعا شرسا عن الدولة المصرية ووحدتها.. رحيل وائل الإبراشي وهو في قمة تألقه ترك حزنا كبيرا لدى كل من عرفه ولدي جماهيره ومحبيه».

وأردف وكيل مجلس النواب: «رحم الله وائل الإبراشي .. خالص التعازي وصادق المواساة لأسرته الكريمة .. وللوسط الصحفي والإعلامي - سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

أبو العينين ينعى وائل الإبراشي: «فقدنا مصريا مخلصا عاشقا للوطن» أبو العينين ينعى وائل الإبراشي: «فقدنا مصريا مخلصا عاشقا للوطن»

أبو العينين يهنئ الخطيب وجماهير الأهلي بالتتويج بالسوبر الإفريقي

الذهاب إلى الأعلى