حبس المتهم بقتل والده 4 أيام في الجيزة.. هشم رأسه بشاكوش

تواصل نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها مع شاب قام بقتل والده ضربا بـ«الشاكوش» داخل منزله بمنطقة الكوم الأحمر، بسبب خلافات أسرية لامتناع المجني عليه الإنفاق على المتهم وأشقائه البنات.

وقررت النيابة، حبس المتهم 4 أيام علـى ذمة التحقيقات، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود وأهليتهما، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة.

البداية عندما تلقي الرائد أحمد فرحات، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أوسيم، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مقتولًا داخل منزله بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة موظف غارقاً في دمائه وبه آثار ضرب بإله حادة في منطقة الرأس، وبعمل التحريات وتفريغ الكاميرات عقب التحفظ عليها تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة،  تم تحديد مكان اختباء المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية وإن المجني عليه فارقهم وامتنع عن الإنفاق عليه وعلي أشقائه البنات وكذا عمله الدائم في المحلات في محاولات فاشلة لتجهيز أخواته للزواج، فقام بسبب ذلك بقتله، وتحرر  محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

أسلاك كهربائية وتعذيب.. اعترافات المتهم بقتل طفلة بالجيزة: كنت بأدبها

سقوط مسجل خطر قتل زوج شقيقته لرفضه الإنفاق على أبنائه بالفيوم

الذهاب إلى الأعلى