حكايات مؤلمة مليئة بالعبرة عن أباء طردهم أولادهم في الشارع مع نهال طايل .. غدًا

تقدم الإعلامية نهال طايل، غدًا الأربعاء، حلقة مميزة مع أباء طردهم أولادهم في الشارع واستولوا علي كل ممتلكاتهم.

وترصد طايل في برنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 ، قصص من أرض الواقع لأباء عاشوا طوال حياتهم في خدمة أبناءهم وتوفير كل سبل الحياة الكريمة لهم وعند الكبر طردوهم في الشارع .

كما تستمع إلى الحاج عماد الذي يروي قصة كفاحه وغربته في الدول وعندما عاد استولت زوجته وأبناءه علي كل شيء وطردوه، كاشفا عن وجهته التي ذهب إليها وكيف قضي حياته في الشارع حتي ذهب به أهل الخير الي دار معاً لإنقاذ إنسان ، ويوضح ماذا قال له أبناءه عندما توصل لهم لإنقاذه من الشارع .

وفي نموذج تشيب ليه الرأس من شدة الحزن عليه، يحكي الحاج سمير عن حياته التي كانت يملؤها العيشة الهنية حتي طرده أولاده الشباب في الشارع؛ لأنه أصبح عجوزًا ولا يريدوا ظهوره أمام الناس .

ويبين حلال برنامج تفاصيل لماذا ترك الإسكندرية وأين عمل في القاهره حتي يجد لقمة عيش له يسد بها جوعه، وكذلك كيف كان ينام تحت كراسي إحدي المقاهي وهو في سن الـ ٧٠ عاما حتي أصبح متشردا في الشوارع .

ويكشف محمود وحيد رئيس مؤسسة معاً لإنقاذ إنسان، ماذا قال عن هؤلاء الأباء عندما أتوا إليه وماذا حكي عنهم،

حكايات مؤلمة مليئة بالعبرة والخوف والحزن تشاهدونها غدا الأربعاء في تفاصيل .

وتستضيف  نهال طايل في لقاء خاص فضيلة الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن جزاء عقوق الوالدين عند الله وأيضا حديث عن دور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل صدقه جارية صكوك النخيل .

مواجهة قوية بين معالج روحانى وسيدة تتهمه بحملها منه بعد تنويمها مع نهال طايل.. بعد قليل

نهال طايل تكشف تفاصيل قصة تعذيب زوج لزوجته وحرمانها من أطفالها

زر الذهاب إلى الأعلى