سيدة من غرب سهيل للرئيس: مبسوطين بيك.. والسيسي: كتر خيرك.. فيديو

عبرت إحدى سيدات قرية غرب سهيل بالنوبة، عن فرحتها الغامرة بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقريتها؛ ليرد عليها السيسي بإدراج القرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

مبسوطين بيك

وقالت السيدة، خلال جولة السيسي التفقدية: «احنا مبسوطين النهاردة بيك»؛ ليرد الرئيس السيسي عليها قائلاً: «كتر خيرك. هندخل القرية دي حياة كريمة على طول دلوقتي علشان خاطركم».

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان؛ لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتنمية الريف المصرى.

مداعبة

وداعب الرئيس أحد الأطفال قائلاً: «فين اللي كان بيغني؟، محمد صوتك جميل، بتقول إيه اشرحلي. قول كمان. طب أنا أقولها ازاي؟ (الأغنية)».

وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهالي قرية غرب سهيل، بإدراج قريتهم في مبادرة حياة كريمة. جاء ذلك خلال تفقد الرئيس السيسي القرية، على هامش افتتاح مشروعات قومية في أسوان ضمن افتتاحات أسبوع الصعيد.

السوق السياحي

وتفقد السيسي السوق السياحي بقرية غرب سهيل، وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة. كما أثنى الرئيس على كرم أهل النوبة وحُسن ضيافتهم، مشيرًا إلى أن الدولة بكافة أجهزتها حريصة على دخول الخدمات الأساسية لمركز أسوان بالكامل.

وأشار الرئيس، إلى أنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزًا في 20 محافظة ضمن مبادرة حياة كريمة، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخرًا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

«تكلم وأكل معانا».. أحد مشايخ غرب سهيل يكشف تفاصيل زيارة الساعة ونصف للرئيس السيسي إلى قريتهم

أحد أهالي قرية غرب سهيل: الرئيس السيسي وصل والخير معاه.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=QhZIs3lHVOs

 

الذهاب إلى الأعلى