العدو اللدود لمحمد إمام.. تفاصيل شخصية أحمد عبد الحميد في مسلسل كوبرا

يشارك الفنان أحمد عبد الحميد في مسلسل كوبرا أمام الفنان محمد إمام، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 بشخصية «حربي» العدو اللدود لكوبرا وهو محمد إمام.

وظهر ضمن أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الأولى أن مهنة حربي في الجزارة، انطبعت عليه في حياته العادية خارج المجزر، وأصبح يميل للذبح والدماء مع كل من يعاديه.

أحمد عبد الحميد مسلسل كوبرا

وتبين أن هناك عداء شرس بين كوبرا وحربي منذ الصغر، وذلك بسبب مكانة كوبرا عند شيخون، صاحب المجزر والشقيق الأكبر لحربي وهو الفنان مجدي كامل، حيث لا يتوانى شيخون عن عقد المقارنات بينهما لصالح كوبرا، وهو ما يشعل نار الحقد والغل في قلب حربي.

ويجعله على استعداد دائم ودون تفكير لإلحاق الأذى بكوبرا بأسهل طريقة لديه، من خلال الأسلحة المستخدمة في الجزارة ضمن أحداث مسلسل كوبرا، ويذهب محمد إمام إلى المجزر ليطالب بحقه في آخر عملية نصب قام بها لصالح شيخون، والتي بسببها دخل السجن وقضى فيه 3 سنوات، وعندما يصل إلى المجزر لا يجد أمامه سوى حربي، الذي تنتابه مشاعر غضب لرؤيته كوبرا.

أحمد عبد الحميد مسلسل كوبرا أحمد عبد الحميد مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا الحلقة الأولى

فيتحفز ضده ليقع بينهما شجار عنيف، ويستخدم فيه حربي أسلحة الجزارة القاتلة والمخيفة في مسلسل كوبرا الحلقة الأولى ليهدد بها حياة كوبرا، لكن شيخون يحضر في الوقت المناسب، ليفض المعركة الحامية بينهما.

مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، أيمن عزب، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، ألحان المهدي، علاء مرسي، منة فضالي، معتز هشام، هشام إسماعيل، محسن منصور، وآخرين والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد والإخراج لـ أحمد شفيق.

أحمد عبد الحميد مسلسل كوبرا أحمد عبد الحميد مسلسل كوبرا