موعد طرح فيلم السرب بالسينمات.. تعرف على القصة والأحداث

تصدر فيلم السرب، تريند جوجل ضمن الكلمات الأكثر رواجًا على موقع البحث الشهير، بعد طرح البرومو التشويقي الجديد، والذي تخطى المليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه على صفحة الجهة المنتجة على موقع فيس بوك.

موعد عرض فيلم السرب

وأعلنت الجهة المنتجة لفيلم السرب، عن موعد طرحه بدور العرض السينمائية، يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، بعد تأجيل طرحه لأكثر من عامين بسبب خروج العمل بشكل يليق بالسينما المصرية؛ نظرًا لأنه يسلط الضوء على تضحيات وبطولات رجال القوات الجوية، في تأمين أمن مصر الداخلي.

ومن المقرر طرح الفيلم بالسينمات في مصر، وبعدها بأيام في الدول العربية، والعمل يؤرخ إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام 21 قبطيًا ذبحًا في ليبيا.

تفاصيل فيلم السرب

وظهر سرب من سلاح الجو المصري، في البرومو التشويقي للفيلم، وهو يحلق في السماء ويقصف سيارات مهربين الأسلحة إلى داخل البلاد، في الصحراء من أجل الحفاظ على أمن مصر الداخلي.

أحداث فيلم «السرب»

ويناقش فيلم السرب، الأحداث الحقيقية التي تعرضت لها الدولة المصرية على مدار الفترة الماضية، وكذلك طريقة تصدي الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة لتلك الجماعات الإرهابية، وأهمها الضربة الجوية التي أعلنت القوات المسلحة المصرية عنها، في بيان رسمي، من القيادة العامة ردًا على الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريًا في ليبيا، وضرب القوات الجوية معاقل داعش في ليبيا.

أبطال فيلم «السرب»

يضم فيلم «السرب» كوكبة مميزة من النجوم منهم أحمد السقا، آسر ياسين، دياب، هند صبري، أحمد حاتم، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، إنتاج شركة سينرجي فيلمز، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.