أفضل نهايات لمسلسلات رمضان 2022 .. قتل خلدون وظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقة

جاءت أمس الحلقات لأخيرة بدراما رمضان2022، بعد متابعة الجمهور المسلسل على مدار 30 حلقة، ومن أفضل النهايات التي أثرت في السوشيال ميديا نهاية مسلسل راجعين ياهوي، والاختيار، وعدد من المسلسلات الأخري .

- مسلسل راجعين يا هوى

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «راجعين يا هوى» نهاية سعيدة لأبطال العمل، وفي مقدمتهم النجم خالد النبوي، حيث تكللت جهود بليغ أبو الهنا بالنجاح بعد رحلة شاقة، وتمكن من لم شمل عائلة أبو الهنا،  بعد عدة حروب خاضتها العائل

- مسلسل الاختيار 3

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل «الاختيار 3»، تسريب خطير من تسجيلات قضية التخابر لنائب مرشد جماعة الإخوان خيرت الشاطر مع السياسي الفلسطيني خالد مشعل للحديث حول الأوضاع في مصر.

وقال خالد مشعل لخيرت الشاطر: «بصراحة يابشمهندس انتوا كقيادة لازم تراجعوا بعض المواقف والأخطاء التي وقعتم فيها'، ليرد الشاطر قائلا: :إحنا بنراجع على طول باستمرار، يعني شوف في قصة موضوع الاستئثار انت قولت يا بشمهندس أنت الجهاز التنفيذي مفهوم.. بس لأنه هذا الجهاز تنفيذي انت اصلا مقتحمتوش رغم حصولك على البرلمان والحكومة وحتى الرئاسة أخدتوها والناس مش مطاوعين إيدك برضه».

ليرد خيرت الشاطر: «يعني هما 16 لجنة أنتو واخدين 9'، ليعقب مشعل: 'اه خلال ماشي طيب وبعدين عفوا كنتوا طالعين للحكومة وبعدين روحتوا للرئاسة والناس مش ضامنين وموضوع الدستور والأغلبية وموضوع الرئاسة أخدتوها مش مطاوعين ايدك برضه رئاسة الحكومة هتاخدوها ولا لايعني انا شايف يا ياشمهندس انتوا دخلتوا معترك وطبعا المتربصون بكم كثر والمتصيدون كثر».

- مسلسل جزيرة غمام

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «جزيرة غمام» مفاجآت متلاحقة في اللحظات الحاسمة، قبل تحقق نبوءة الشيخ مدين بالزوبعة التي ستدمر الجزيرة، وقد بدأ المشهد الختامي يتكون بمواجهة عنيفة بين خلدون وكبير الجزيرة العجمي، الذي رفض تزويجه من ابنته درة، وأهانه وطرده من المندرة، ليتوعده خلدون بفضح ابنته شر فضيحة.

وعاد خلدون إلى بيت عرفات الذي استولى عليه، ليلحق به أهل الجزيرة الغاضبين من أفعاله، ويوجهوا له 8 طعنات قاتلة، ورفضت العايقة مساعدة خلدون وهو ينزف، وقررت أن تبقى بجواره لتشاهده يلفظ أنفاسه الأخيرة.

- مسلسل الكبير

انتهت منذ قليل الحلقة الأخيرة من مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، حيث قام فزاع بإطلاق النار على «أوس أوس» والذي ينتحل شخصية «ليناردو ديكابريو» الامر الذي وضع المهرجان في أزمة، ليقترح الدكتور بيومي فؤاد ان يقوم چوني بإنتحال شخصية «ليناردو».

وقاموا بعرض فيلم «قبضة الهلالي» ضمن عرض الافتتاح وقام حزلقوم بتقديم الحفل، بشكل كوميدي اثار استياء الحضور.

كما ظهر الفنان أحمد مكي بشخصيته الحقيقة خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «الكبير أوي».

وظهر عدد من نجوم الفن خلال الحلقة الاخيرة منهم  الفنان إياد نصار ، بالإضافة إلى الفنان فتحي عبد الوهاب، وشيرين رضا .

وكان لظهور فتحي عبد الوهاب ظهور مميز، حيث ظهر وهو يحمل طفلة على يديه، وقد وجه له جوني سؤالا بعدما سئله جوني عن الطفلة التي يحملها، وهي التي تركتها والدتها عند مدخل المهرجان بسبب ظهور يسرا، وهي ليست ابنته

ثم وصل الفنان أحمد سعد المهرجان واستقبلته مربوحة 'رحمة أحمد' بأغنيته 'الملوك' وبعد ذلك جاء حزلقوم وسلم عليه ورقصوا معًا على «بحبك يا صاحبى»

مسلسل «الكبير أوى» من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 الإعلان عن جزء سابع من الكبير أوي رمضان 2023