ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يبتعد بالصدارة مبكرًا.. وصلاح خارج الصورة

احتل النرويجي إيرلينج هالاند، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد مرور 6 جولات فقط على انطلاق مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يبتعد بالصدارة

ورغم أن مسابقة البريميرليج لم يمر منها سوى 6 جولات فقط، إلا أن هالاند، استطاع أن يبتعد مبكرًا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل 10 أهداف حتى الآن.

ويبدو أن هالاند لديه إصرار على اعتلاء صدارة ترتيب الهدافين هذا الموسم، بتسجيله 10 أهداف، ليتفوق على أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الذي سجل 6 أهداف.

ويتواجد الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع إيفان توني مهاجم برينتفورد، الذي سجل نفس عدد الأهداف.

وأكثر من لاعب سجل 4 أهداف، يتواجدون في المنافسة، وهم رودريجو لاعب ليدز يونايتد، وويلفريد زاها، لاعب كريستال بالاس، وأليكسيس ماك أليستير لاعب برايتون.

هناك أكثر من لاعب أيضًا نجحوا في تسجيل 3 أهداف، وهم جابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد وجابرييل جيسوس ثلاثي آرسنال، وباسكال جروس لاعب برايتون، ولويس دياز وروبيرتو فيرمينيو لاعبي ليفربول، ورحيم سترلينج لاعب تشيلسي، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

محمد صلاح خارج الصورة

وما زال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعيدًا عن الصورة في قائمة الهدافين التي اعتاد احتلالها طيلة السنوات الماضية، حيث اكتفى بتسجيل هدفين فقط في 6 جولات شارك فيهم مع الريدز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هالاند في مباراة أستون فيلا

هل يحطم هالاند رقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح محمد صلاح