تمارين اللياقة البدنية «البيلاتس» لتقوية عضلات الجسم .. فيديو

قدمت فالنتينا مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية في مجموعة فنادق كليوباترا بشرم الشيخ ، بعض تمارين اللياقة البدينة 'البيلاتس'.

وأكدت فالنتينا، خلال برنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد“، أن هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم سواء في المنزل أو العمل أو الجيم، ، لافتة إلى أنها تعتبر مهمة للجسم بالكامل.

30 ثانية راحة

وأوضحت مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية في مجموعة فنادق كليوباترا،أنه علينا إجراء كل تمرين مجموعتين على أن تكون كل مجموعة 15 مرة،ثم نأخذ بينهما راحة لمدة 30 ثانية، الأمر الذي يساعد على تقوية عضلات الجسم بالكامل .

وتمتاز رياضة البيلاتس بإمكانية مُمارستها من قِبل جميع الفئات العُمرية بغض النظر عن اختلاف مستويات اللياقة البدنية لدى هذه الفئات؛ إلا أنه يُوصى بأخذ المشورة والنصيحة من الطبيب المُختص قبل مُمارسة البيلاتس من قِبل الشخص الذي يمتلك أي سجلٍ مرضي؛ فقد تُحظر مُمارسة تمارين هذه الرياضة على الأشخاص الذين يكون مُعدل ضغط الدم لديهم غير مُستقر، أو الذين يُعانون من هشاشة العظام، أو خطر تجلُط الدم، ويُفضَّل البدء بمُمارسة هذه الرياضة من خلال التمرُن بمساعدة مُدربٍ مُعتمد، بحيث يضمن الشخص بأن مُمارسته لهذه الرياضة تتم بشكلٍ صحيح.

تمارين رياضية تساعد على تقوية عضلات الرجل.. فيديو

احترسي من تمارين القفز.. تعرضك للخطر أثناء الحمل.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=nxc-lZ04f9w