فتاة تقتل والدها في الوادي الجديد.. استغلت نومه وأطلقت رصاصة على ظهره

تمكنت الأجهزة الأمنية، مديرية أمن الوادي الجديد، من كشف ملابسات واقعة مقتل  «مجدي م ع»، 45 عامًا، مزارع داخل مزرعته في منطقة جبلية على طريق «الخارجة- أسيوط»، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، ابنته بإطلاق أعيرة نارية علية، أثناء نومه، لسوء معاملتها.

تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بتفاصيل واقعة مقتل مزارع داخل مزرعة بمنطقة النقب الجبلية الحدودية شمال مدينة الخارجة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، التي قامت مباحث الخارجة،  تبين أن وراء ارتكاب الجريمة ابنته «18 عاما»، حيث  السلاح الناري الخاص بوالدها، واستغلت نومه وأطلقت عليه الرصاص لقتله بسبب سوء معاملته لها وتشغيلها بدنيا في مزرعة يملكها في منطقة النقب الجبلية شمال مدينة الخارجة.

وبإعداد الأكمنة تم القبض عليها، وبمواجهتها تبين أنها غير متزنة، واعترفت أن والدها المجني عليه، أحضرها من محل إقامتها من منطقة «الزاوية» بمحافظة أسيوط، لتقيم معه وتساعده في عمله الزراعي بالمزرعة، ولسوء معاملته ورفضه نزولها وزيارتها لأسرتها بمنطقة بالإضافة إلى الإكراه البدني والعمل الشاق داخل المزرعة.

استغلت الفتاة انتهاء يوم عمل لوالدها بعد إرهاق شديد له بسبب الأعمال الزراعية داخل مزرعته بمنطقة النقب شمال الخارجة، وبعد نوم والدها سرقت سلاحه الناري «فرد روسي» عيار 7.62 * 39 مم، واستغلت نومه وأطلقت رصاصة على ظهره الساعة 2 فجر الأمس الأحد، وهو نائم أردته قتيلا على الفور، حيث إن الرصاصة تسبب في جرح نافذ في جسد والدها أودت بحياته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالحادثة، وجرى ضبط الجاني وسلاح الجريمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، وإجراء المعاينة للنيابة والمتهمة، حبسها على ذمة التحقيقات.

كشف غموض مقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي وإخفاء جثتها 5 أيام بالمنيا

القبض على الطبيب الهارب المتهم بقتل زوجته دكتورة الأسنان بـ 11 طعنة

مصرع 5 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم بالوادي الجديد