مطربو منتدي شرم الشيخ لـ قناة «صدي البلد» : «الشباب أصبح لديهم صوت ويستطيعون إحداث التغيير» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الفنان فادي الذي قدم الأوبريت الغنائي عن الحضارات المصرية السبعة خلال حفل افتتاح منتدى شباب العالم المقام في شرم الشيخ حتى يوم الثلاثاء المقبل إنه الشباب أصبح لديهم صوت ويستطيعون إحداث التغيير.

وأكد الفنان فادي فى حوار خاص مع الإعلامية لميس سلامة لـ «موقع قناة صدى البلد» أن منتدى شباب العالم أعطى فرصة للشباب لأن يعبرون عن أنفسهم ويتشاركون خبراتهم خلال المؤتمر.

فيما كشفت الفنانة ميرال أن منتدى شباب العالم يؤكد أن جميع المشاركين لا اختلاف بينهم ولا يوجد فرق بين أي شخص وأخر، فيما قال الفنان أحمد أنه قدم أحدى أغاني الحضارات المصرية السبعة خلال حفل افتتاح منتدى شباب العالم، كاشفا أنه تم التدريب لمدة أسبوع على الأغنية التي تم تقديمها في المنتدى.

وقال الموزيع الموسيقي النابلسي حفيد الممثل الراحل عبد السلام النابلسي، إنه تم إبلاغه بفكرة الأوبريت الذي سيقدم خلال حفل افتتاح منتدى شباب العالم يخص الحضارات المصرية السبعة.

وشهد حفل انطلاق منتدى شباب العالم تقديم أغنية جديدة تصف كلماتها كل الانتماءات الحضارية للشخصية وتصف كلمات الأغنية حضارات مصر العربية والإسلامية والفرعونية والمتوسطية والإفريقية واليونانية الرومانية والقبطية.

وقال المطربة نيللي إنه على مدار الأيام الماضية كان يتم الانتهاء من البروفات على أداء الأوبريت حتى الساعة الرابعة فجرا، وعندما بدأت الأوبريت نسى الجميع كل التوتر واندمج الجميع في الغناء.

https://www.youtube.com/watch?v=7X7UXowiWhw