أبو العينين يزور مصابي حادث قطاري طهطا بمستشفى سوهاج الجامعي.. ويتعهد بتلبية احتياجاتهم فورا

توجه النائب محمد ابو العينين، وكيل مجلس النواب، برفقة نائب رئيس حزب مستقبل وطن، النائب أشرف رشاد، ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اللواء علاء عابد، وعدد من نواب سوهاج، إلى مستشفى سوهاج الجامعي للاطمئنان على ضحايا حادث قطارى طهطا.

واطمأن وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين على المصابين واستمع إلى مطالبهم لتلبيتها على الفور، ومعرفة احتياجات أسر الضحايا والمصابين وتسهيل جميع الإجراءات لهم.

واجتمع وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين مع محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، في حضور نائب رئيس حزب مستقبل وطن النائب أشرف رشاد، ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اللواء علاء عابد، وعدد من نواب سوهاج، للحديث حول أزمة حادث قطاري سوهاج.

وحذر وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين خلال اجتماعه بمحافظة سوهاج، من تداول الشائعات أو تصديقها بأي شكل من الأشكال ومتابعة البيانات الرسمية الصادرة من قبل الجهات المسئولة.

وأكد وكيل مجلس النواب النائب محمد ابو العينين أنه هو وجميع الجهات المعنية، لن يتخلوا عن أسر شهداء حادث قطاري طهطا، وأنه سيتم التكفل بأسرهم وتلبية احتياجاتهم كاملة، بما في ذلك التكفل بتعليم أولادهم حتى إنهائهم المراحل التعليمية.

ووجه وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين الشكر لرئيس مجلس النواب للتوجه على الفور إلى مكان الحادث، وإلغاء افتتاح مشروع كان سيتم افتتاحه بالأمس، لمتابعة الحادث عن كثب.

وأوضح محمد أبو العينين أنه ستتم محاسبة أي مسئول يثبت إهماله في حادث قطاري سوهاج، وأن الواقعة لن تمر مرور الكرام، وأن حق شهداء القطارين لن يهدر .

السيسي يوجه بتوفير أقصى درجات الرعاية الممكنة لمصابي حادث قطاري سوهاج وصرف معاش ثابت وتعويضات ملائمة لأسر الشهداء

وزيرة الصحة: الإسعاف تحرك بعد 5 دقائق من وقوع حادث قطاري سوهاج لإخلاء المصابين

في مقدمتهم أبو العينين.. نواب الفردي بالجيزة والبحيرة ينتهون من أداء اليمين الدستورية

بمشاركة أبو العينين وكيل النواب.. «جبالي» يتفقد مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة