أخبار الزمالك اليوم الأحد 10-1-2021

نستعرض أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك اليوم الأحد ، حيث يستعد الفارس الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

موقع قناة صدى البلد يستعرض أهم ما جاء في أخبار الزمالك اليوم الأحد 10 - 1 - 2021 وجاءت كالتالي:

تفاصيل جلسة باتشيكو مع فرجاني ساسي

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع فرجاني ساسي، عقب نهاية مران الفريق الذي أقيم على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وتحدث باتشيكو مع فرجاني ساسي ، خلال الجلسة عن بعض الأمور الفنية والخططية، وطلب المدير الفني من اللاعب التركيز داخل الملعب، لا سيما أن الزمالك مقبل على مواجهات قوية في بطولتي الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

الزمالك عن فرجاني ساسي: «قالنا عايز أكمل»

كشف عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أخر تطورات موقف الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

وأكد عصام سالم فى تصريحات إذاعية، أن ناديه اقترب من تمديد تعاقد فرجاني ساسي بعد قرار الدحيل القطرى بغلق ملف التفاوض مع اللاعب.

وأضاف: «نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة خلال استقباله فرجاني ساسي في مطار القاهرة لمس تغييرًا كاملًا فى موقف اللاعب ووكيل أعماله، ساسي بدأ يتراجع ويقول عايز أكمل مع الزمالك وهذا بسبب أن الدحيل القطرى تعاقد مع الإيراني علي كريمي وأغلق ملف التفاوض معه وكذلك أداء الزمالك بدونه دفعه لمراجعة نفسه، وهذا يسهل من مهمة الزمالك فى التفاوض معه فلقد أصبحنا في موقف أقوى».

وواصل: «الزمالك يخطو بخطوات ثابتة في الدوري ويقدم أداء يرضى الزملكاوية وهذا نتاج الانضباط والالتزام والعدالة التى يتبعها جايمى باتشيكو الذى ينحاز للاعب الملتزم، وأشرف قاسم توقع تسجيل إمام عاشور هدف من تصويبة صاروخية قبل المباراة وتحقق بالفعل، واللاعب أصبح مقنع للزملكاوية بشكل كبير، فهو يتحمل المسئولية ويتألق دون ضجيج وسجل هدفين فى ثلاثة مباريات».

وأردف: «لجنة الزمالك وجهت الشكر لأيمن يونس وترغب فى الاستفادة من خبراته بتعيينه مستشار لمجلس الإدارة فى شئون الكرة ولازلنا ننتظر قراره النهائي، وتم جدولة مستحقات الألعاب الآخرى منعًا للمشاكل والأزمات فهى فرق هامة للزمالك بعيدًا عن كعكة فريق الكرة ».

وعن زيارة الوزير للزمالك قال عصام سالم : «الهدف الرئيسي الاطمئنان على الالتزام بالاجراءات الاحترازية ومناقشة ملفات عديدة مع لجنة الزمالك».

تصعيد حارس 2001 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصعيد الحارس سيد عطية مواليد 2001، للمشاركة في المران المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وأدى الثنائي محمد عواد وسيد عطية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، بينما خاض محمد أبوجبل تدريبات استشفائية على هامش المران، ثم أدى بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.

كان الزمالك انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

جنش يواصل أداء برنامجه التأهيلي

واصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليًا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى جنش، تدريباته في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي.

ويعاني جنش، من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن حالة جنش، تتحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن الزمالك انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

تأجيل دعوى عباس والعتال ببطلان عمومية النادي

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، اليوم الأحد، تأجيل الدعويين المقامة من هانى العتال وممدوح عباس، والتى يطالبان فيها ببطلان عمومية نادى الزمالك المنعقدة فى عام ٢٠١٩ لجلسة ١٤ مارس المقبل .

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ،قضت فى وقت سابق بعدم قبول دعوى هاني العتال لوقف تنفيذ وإلغاء قرار جهة الإدارة السلبي بالامتناع عن إعلان بطلان قرار مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية بدعوة الجمعية العمومية للنادي لاجتماع عادي لإجراء انتخابات تكميلية لمجلس الإدارة أيام 5 ، 6 ، 7/9/2019 مع ما يترتب على ذلك من آثار ، وإلزام الجهة الإدارية المدعى عليها المصروفات لرفعها من غير ذي صفه، مع إلزام المدعي المصروفات، ومبلغ مائة جنيه أتعاب محاماة.

حملت الدعوى رقم 58949 لسنة 73 ق واختصمت وزير الشباب والرياضة ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة ، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، المدير التنفيذي لنادي الزمالك للألعاب الرياضية ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

قالت المحكمة في حيثيات حكمها إن الجمعية العمومية للنادي الرياضي تتكون من الأعضاء العاملين المسددين لما عليهم من التزامات مالية خاصة بالعضوية قبل التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية وفقاً للنظام الأساسي للنادي ، وقد بينت لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك المعتمدة بقرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 50 لسنة 2017 والمعمول بها اعتبارا من 30/8/2017 - وذلك قبل إلغائها بموجب قرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 11لسنة 2019 الصادر في 2/6/2019 – الشروط الواجب توافرها في العضو العامل وذلك بأن لا يقل سنه عن 21 سنة ميلادية ، وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة ، وألا يكون محروماً من مباشرة حقوقة المدنية ولم تصدر ضــــده أحكام نهائية بعقوبة جناية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو قضى بشهر إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد إليه اعتباره ، وأن يسدد جميع الالتزامات المالية المترتبة على اكتسابه العضوية

 

ابن ميت عقبة يثير غضب أهلها.. جماهير الزمالك تنقلب على فرجاني ساسي

فرجاني ساسي ابن ميت عقبة.. هل يرفض التجديد للزمالك من أجل أموال الدحيل؟