أخبار الزمالك اليوم.. ظهور الصفقات الجديدة قبل المواجهة المصيرية أمام الترجي

يقدم موقع قناة صدى البلد أخبار الزمالك اليوم قبل مواجهة الفارس الأبيض المصيرية مع الترجي التونسي، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تونس صباح اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

قيد لاعبي الزمالك قيد لاعبي الزمالك

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله 'نيمار' – سيف جعفر – أحمد سيد 'زيزو' – محمود عبد الرازق 'شيكابالا' – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

خالد لطيف:  قيد صفقات الزمالك الجديدة إضافة كبيرة للفريق

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في تونس على أهمية مباراة الترجي، السبت المقبل، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح رئيس البعثة أنه يثق في لاعبي الزمالك وقدراتهم على تحقيق الفوز، مشددا على أن المباراة مهمة أمام منافس قوي.

وأضاف أن دعم المستشار مرتضى منصور للاعبين وجلسته معهم قبل السفر أمر مهم وحافز إيجابي، ووجه الشكر لأمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة على الدور النفسي الكبير في تحفيز اللاعبين .

وتابع خالد لطيف قائلا :'قيد الصفقات الجديد إضافة كبيرة للفريق والمستشار مرتضى منصور قام بدور كبير لاثبات حق النادي'.

واختتم تصريحاته قائلًا:' أتمنى الفوز على الترجي والعودة بالثلاث نقاط والزمالك قادر على ذلك'.

ويرافق البعثه كل من الكابتن جمال عبد الحميد وأحمد دعبس عضوا مجلس الإدارة.

أمير مرتضى يشكر مدير مطار القاهرة على تسهيل سفر بعثة الزمالك

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الشكر إلى اللواء ملاح أشرف حافظ مدير مطار القاهرة و'صالة رقم واحد' على حفاوة الاستقبال وتسهيل كب الإجراءات الخاصة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء منذ الوصول إلى المطار حتى استقلال الطائرة استعدادا  للسفر  إلى تونس لخوض  لقاء الترجي في دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

وقام مدير المطار باصطحاب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة وخالد لطيف أمين الصندوق ورئيس البعثة وجمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة بصالة كبار الزوار والترحيب بهم وتمني لهم التوفيق فى لقاء الترجي ووعد باستقبال البعثة للاحتفال بالفوز على بطل تونس.

صفقات الزمالك الجديدة تظهر في قائمة الفريق المسافرة إلى تونس

ظهرت صفقات الزمالك الجديدة التي تم قيدها بعد انتهاء أزمة القيد الشهيرة للثلاثي 'بلحاج ومنسي وشبانة' ضمن بعثة الفارس الأبيض التي غادرت مطار القاهرة، صباح اليوم الخميس، متجهة إلى تونس، لخوض مباراة الجولة الثالثة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي الزمالك عدة صور لمغادرة البعثة إلى تونس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وشهدت تواجد الثلاثي بلحاج ومنسي وشبانة، بعد انتهاء أزمة القيد الشهيرة للثلاثي، ويتوقف مشاركتهم في لقاء الترجي بناء على الرؤية الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويواجه الزمالك الترجي التونسي على ستاد رادس الأوليمبي الساعة 6 مساء يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة بالتساوى مع المريخ السودانى، متذيل الترتيب، فيما يتصدر الترجى الترتيب بـ6 نقاط ثم شباب بلوزداد الجزائرى في المركز الثاني وله ثلاث نقاط.

بعثة الزمالك تصل تونس

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.

ويرأس البعثة خالد لطيف أمين الصندوق، ويرافق البعثة كل من جمال عبد الحميد وأحمد دعبس.

وظهرت صفقات الزمالك الجديدة التي تم قيدها بعد انتهاء أزمة القيد الشهيرة للثلاثي 'بلحاج ومنسي وشبانة' ضمن بعثة الفارس الأبيض التي غادرت مطار القاهرة، صباح اليوم الخميس، متجهة إلى تونس، لخوض مباراة الجولة الثالثة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي الزمالك عدة صور لمغادرة البعثة إلى تونس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وشهدت تواجد الثلاثي بلحاج ومنسي وشبانة، بعد انتهاء أزمة القيد الشهيرة للثلاثي، ويتوقف مشاركتهم في لقاء الترجي بناء على الرؤية الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث المدير الفني عن أهمية المباراة المقبلة أمام الترجي، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق لتحقيق الهدف المطلوب.

وشرح المدير الفني للفريق البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الترجي.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامس المران الذي أقيم اليوم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث المدير الفني مع مساعديه بشأن برنامج الاستعداد للقاء الترجي التونسي المرتقب، وبعض الأمور الفنية التي سيتم التدريب عليها.

إسماعيل يوسف: مباراة الترجي مصيرية

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة  مباراة الترجي التونسي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدير الكرة :' المباراة مصيرية، وهناك تركيز شديد من اللاعبين لحسم اللقاء لأننا في أمس الحاجة للثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة'.

وأضاف إسماعيل يوسف قائلا :' المباراة تحتاج لحماس وروح عالية وهذا وضح في التدريبات، كما أن قيد الثلاثي المنضم في يناير الماضي أعطى دفعة معنوية عالية للجميع ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء'.

تألق حراس الزمالك في التدريبات

‎شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب رادس الفرعي بتونس تألق الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم حراس المرمى استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الثلاثي تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، تضمنت فقرة تدريبات بدنية وأعقبها تدريبات فنية متنوعة.

ثنائي الزمالك يعترف بصعوبة مواجهة الترجي

اعترف الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لاعبا الزمالك، أن مواجهة الفراس الأبيض أمام الترجي، المقرر لها السبت المقبل، في إطار الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ستكون صعبة للغاية.

وقال الجزيري في تصريح لوسائل الإعلام التونسية عقب وصول بعثة الزمالك للأراضي التونسية:' نعلم جيدا أن المهمة ستكون صعبة، لكن ليس أمامنا أي خيار إلا الفوز، وسنبذل كل ما لدينا لتحقيق ذلك'.

 فريق الزمالك

في ذات السياق تحدث مواطنه حمزة المثلوثي لاعب الزمالك عن المواجهة أيضا قائلا:' إحساس اللعب ضد الترجي في بلادي غير عادي، ونأمل أن تكون المباراة في قيمة الفريقين'.

أضاف:' نحن في حاجة للفوز أكثر من الترجي، نقع تحت الضغط، ولا بديل عن الفوز، نعلم تماما أن الفوز على الترجي في رادس أمر صعب، لكن سنبذل ما لدينا من أجل تحقيق ذلك وإحياء آمالنا في التأهل'.

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المركز الرابع بالمجموعة ولدية نقطة واحدة من التعادل خارج ملعبه مع المريخ السوداني، بينما خسر مباراته الأولى على ملعبه أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، فيما حصد الترجي 6 نقاط كاملة بعد فوزه في المباراتين.

مرتضى منصور: مع احترامي للأهلي..أسوان مش فيصل والدوري لسه طويل

مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

وزير الرياضة يكشف تفاصيل اختيار لجنة الانضباط وقيد لاعبي الزمالك.. فيديو

رسميا.. الزمالك يقدم ثلاثي صفقاته الشتوية بعد إنتهاء أزمة القيد

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو