أسرتي ممدوح وافي وأحمد راتب يقاضيان ريهام سعيد بسبب وفاء مكي.. القصة الكاملة

الإعلامية ريهام سعيد وضعت نفسها في مرمى الهجوم الساعات الماضية، حيث هددت أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي وأحمد راتب، بمقاضاتها عقب ربط اسماء الراحلين بقضية الفنانة وفاء مكي في تعذيب الخادمتين.

ريهام سعيد وبداية القصة

القصة بدأت عندما تحدثت الإعلامية ريهام سعيد في تصريحات تلفزيونية عن قضية الفنانة وفاء مكي التي مر عليها 23 عامًا، وقالت أن هناك أحد الشهود قال لها أن الفنان الراحل أحمد راتب وممدوح وافي شهدا زورًا في قضية وفاء مكي التي مر عليها 23  عامًا.

أسرة أحمد راتب تهدد ريهام سعيد

لم تسكت أسرة الفنان الراحل أحمد راتب على ما قالته ريهام سعيد، وهددوها باتخاذ الإجراءات القانوينة ضدها، وقالت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، عقب تصريحاتها عن شهادة والدها في قضية وفاء مكي.

وتابعت ابنة أحمد راتب حديثها، مشيرة إلى أنها لا تعلم السبب وراء حديث ريهام سعيد عن والدها، وقالت: 'يمكن عايزة تطلع تريند.

وأضافت: 'ريهام سعيد استندت على شاهد طلعته في برنامجها بصوته بدون أي اثبات تاني، وعشان كده هتخذ الإجراءات القانونية وارفع قضية تشهير'.

أحمد راتب أحمد راتب

ريهام سعيد تعتذر من أسرة أحمد راتب

قدمت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد الاعتذار لأسرة الفنان أحمد راتب وابنته، بعد تصريحاتها الأخيرة على هامش أزمة وفاء مكي.

كتبت ريهام سعيد بمنشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «الحقيقة إن أنا ذكرت اسم الأستاذ الفنان الكبير أحمد راتب في حلقة خاصة بقضية وفاء مكي.. بالرغم إن المعلومة اللي وصلت ليّ كان المصدر متأكد منها».

اعتذار ريهام سعيد لأسرة أحمد راتب

وتابعت: «إلا إن غلطتي إن مكنش معايا مستند وده لصعوبة العثور على مستند من 23 سنة.. أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلًا إني متأكدتش بمستند».

واختتمت ريهام سعيد تعليقها: «على فكرة أنا من عشاق الأستاذ أحمد راتب الله يرحمه ويدخله فسيح جناته.. بعتذر مرة تانية وسيتم حذف المقطع».

أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد

أعلنت الفنانة ياسمين وافي، ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي عن اتخاذ أسرتها الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، عقب تصريحاتها الأخيرة عن علاقة والدها ممدوح وافي بقضية الفنانة وفاء مكي في تعذيب الخادمتين.

وكتبت ياسمين وافي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي،

ننفي ما ذكرته ريهام سعيد، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانه وفاء مكي'.

وتابعت: 'تؤكد الأسرة على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضيه في أية تحقيقات أو أحكام قضائية، و أن الأسرة إتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير بإسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين'.

اختتمت الفنانة ياسمين وافي حديثها، وقالت: 'لن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، إلا بأعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج و على الهواء مباشرة'.

أسرة ممدوح وافي تطالب ريهام سعيد بالاعتذار للتنازل عن قضية تشهير

فنانون هزمهم السرطان.. بينهم ممدوح وافي وسامية جمال ورحيل مفاجئ لميرنا المهندس

ياسمين ممدوح وافي: تعلمت من والدي الشغف وهذه نصيحته الأخيرة | خاص

9 معلومات عن ممدوح وافي في ذكرى وفاته.. وصفه أحمد زكي بالمخلص وابنته ممثلة

ابنة الفنان ممدوح وافي تروي ذكرياتها مع أحمد زكي: «كان بيقولي خلي بالك من وزنك».. فيديو