الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار وشبورة ورياح.. وارتفاع الحرارة ابتداءً من الغد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم الخميس 17 مارس 2022، وحتى الثلاثاء 22 مارس 2022.

ارتفاع الحرارة

ومن المتوقع أن تشهد هذه الفترة، ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، دافيء على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

واعتبارًا من يوم الإثنين 21 مارس 2022، تشهد حالة الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من (2: 4) درجات مئوية.

الأرصاد تعلن طقس اليوم شبورة مائية - أرشيفية

شبورة

ويشهد يوم الخميس 17 مارس 2022، وجود شبورة مائية صباحًا (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما يشهد يوم الجمعة 18 مارس 2022، وجود شبورة مائية صباحًا (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. ويوجد نشاط رياح، في هذا اليوم، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر - أرشيفية الأرصاد تحذر - أرشيفية

سقوط أمطار

كما تشهد حالة الطقس، يوم السبت 19 مارس 2022، شبورة مائية صباحًا (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وتشهد حالة الطقس من الأحد 20 مارس حتى الثلاثاء 22 مارس 2022، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر: الأجواء الباردة مستمرة.. ونشاط للرياح على جنوب البلاد

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الأخير من موجة الصقيع وموعد التحسن