الأرصاد تكشف طقس الأسبوع: شبورة ورياح وأتربة عالقة

أعلنت الهمة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس الأسبوع المقبل المتوقعة من الاثنين 04 أبريل إلى السبت 09 أبريل 2022، يحث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الاثنين 04 أبريل

توقعت الأرصاد الجوية شبورة مائية يوم الاثنين 04 أبريل 2022 على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشال الصعيد، من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الثلاثاء 05 أبريل و الأربعاء 06 أبريل

أما عن يومي الثلاثاء 05 إبريل والأربعاء 06 إبريل 2022، فتوقعت الأرصاد أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 07 أبريل

وأشارت الأرصاد إلى وجود أتربة عالقة نهارا يوم الخميس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

الجمعة 08 أبريل

وحول حالة الطقس يوم الجمعة، أوضحت الأرصاد الجوية أنه يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

السبت 09 أبريل

وفيما يخص يوم السبت المقبل قالت الأرصاد أنه من المتوقع وجود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، من 4 إلى 8 صباحا تقريبا.

طقس الأسبوع طقس الأسبوع

 

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار تضرب عدة مناطق.. وشبورة ورياح

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع.. رياح وأتربة والذروة الخميس