الحساب الرسمي لدوري الدرجة الأولى السعودي يتغنى بثنائية يوسف أوباما

مدح الحساب الرسمي لدوري الدرجة الأولى السعودي، النجم المصري يوسف أوباما، بعد تسجيله هدفين لصالح فريقه الحزم أمام جدة، مساء اليوم الجمعة، والتي انتهت بفوز الحزم بثلاثية مقابل هدف.

انتقل يوسف أوباما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى صفوف فريق الحزم السعودي، قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ونجح أوباما في قيادة فريقه الحزم لتحقيق انتصار ثمين أمام جدة، بعد تسجيله هدفين في المباراة التي انتهت بنتيجة 3 -1، على ملعب عبدالله الفيصل مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي.

من جانبه مدح الحساب الرسمي للدوري السعودي 'يلو' عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من خلال نشره مقطع فيديو يتضمن أبرز ما قدمه أوباما في مباراته الأولى مع الحزم، مصحوبا بتعليق 'يوسف أوباما سجل 2، خلال الظهور الأول له مع فريق الحزم، إليكم أبرز ما قدمه في مباراة اليوم'.

وفاز فريق الحزم والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري يوسف أوباما، على نظيره جدة بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

وسجل أهداف الحزم جويل من تسجيل الهدف الأول لفريقة في الدقيقة 5، ثم أضاف يوسف أوباما هدفين في الدقيقتين 53،77، في الظهور الأول للاعب الزمالك المعار ضمن صفوف الحزم بداية من الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم.

وبدأ فريق الحزم مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

إبراهيم زايد، في حراسة المرمي.

خط الدفاع: راضي العتيبي، باولو، عبد الرحمن الدخيل، وفرحان العازمي.

خط الوسط: أحمد المحميد، باسل السيالي، يوسف أوباما.

خط الهجوم: ذعار العتيبي، أولا جون، جويل.

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي مؤقتا بفوز على الفيحاء

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

رونالدو مهدد بالإيقاف لأكثر من شهر بسبب يوفنتوس

من هو أوجستين روسي زميل رونالدو الجديد في النصر السعودي؟

مدرب النصر يتحدث عن كيفية مواجهة الخصوم لكريستيانو رونالدو