بتهمة استئجار البويضات.. القصة الكاملة لأزمة نسب طفلي هالة صدقي.. تنتهي بالإثبات والسجن لزوجها

أنتهت رحلة الخلاف بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامى زكريا حول نسب طفليهما سامو ومريم برفض دعوى الأب والذى طالب فيها بانكار نسبهما وقضت محكمة الأسرة بـ قصر النيل بإثبات نسب طفليها إليها وحبس زوجها شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه.

هالة صدقي وزوجها سامح زكريا

بدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح زكريا بعد مطالبته لها بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه سامو ومريم وأكد سامح زكريا عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى أن هالة صدقي استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها

هالة صدقي في شيخ الحارة والتسبب في طلاقها

تسببت تصريحات الفنانة هالة صدقى الصحفية إلى اشتعال الموقف والخلاف مع وزوجها سامح سامي بعد أن كانت المشكلة بينهما مما ادى إلى قيام زوجها سامح زكريا بطلاقها في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بعد أن أكدت تعرضها للخيانة .

أبناء هالة صدقي والبويضات

تسبب فيديو تم تداوله لـ سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي، وهو يتحدث عن نسب ابنيه مريم ويوسف ويؤكد في الفيديو أن هالة صدقي ليست أمهما حيث إنها استأجرت بويضات من سيدة أخرى لإنجاب الطفلين مما ادى اقامة دعوى أمام محكمة الاسرة بنسب الطفلين

هالة صدقي وبيت الطاعة

أثارت الفنانة هالة صدقي الجدل بعدما قامت بنشر ورقة طلب زوجها لها في بيت الطاعة بعد إعلانه في فيديو أنه طلقها مما فتح الباب حول هذه القوانين معلقة: حاجة كوميدية وأنا بالنسبة لي الموضوع قلب لكوميديا وخرج سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي عن صمته بعدما صدر حكم من محكمة الأسرة بحبسه لمدة عام في دعوى النفقة المرفوعة من زوجته، والبالغة 320 ألف جنيه.

ورد سامح سامي عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك مخاطبا الفنانة المصرية: لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية ال DNA يوم 13/7 وكله هي تحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك

ردت الفنانة هالة صدقي، على تهديد زوجها لها عقب صدور حكم بحبسه، بمنشور ساخر عبر حسابها في إنستغرام“. وأضافت هالة صدقي: ”وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة.. لسه بيدور على بيت أطيعه فيه“.

وسرعان ما رد سامح سامي على سخرية زوجته إذ نشر عبر حسابه في فيسبوك صورة لمنشور هالة صدقي وعلق عليها بالقول: عشان بس تعرفوا المستوى الوضيع اللي كنت عايش فيه.

وكان زوج هالة صدقي قد هددها في منشور عبر حسابه في فيسبوك، قائلا: لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـ DNA يوم 13/7وكله هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك

وبدأت الأزمة بين هالة صدقي وزوجها، عقب مطالبته زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لابنيهما، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

استئجار بويضات للإنجاب

وقال سامح سامى أن زوجته هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب ما أدى إلى قيامها بمُقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها.

وزادت حدة الأزمة بينهما عقب تلقي هالة إنذارا بالطاعة، وقالت إنه يمكث خارج البلاد وأن شقة الزوجية هي شقتها، فضلا عن عدم وجود بيت الطاعة أو طلاق شفاهي في الدين المسيحي“، مشيرة إلى أنها تتعرض وابناها لشتائم منذ 7 سنوات من قبل زوجها.

واعتبرت في تصريحات لها أن زوجها يحاول استخدام السوشيال ميديا للتأثيرعليها مؤكدة أنها تتحلى بالصمت من باب عدم إخراج أسرار البيت للرأي العام

وتابعت: قال عني اللي محدش يقوله، وأنا لا أنساق وراء هذا الأسلوب، ولن أنزل إليه أبدا مهما فعل

هالة صدقي فى بيت الطاعة التفاصيل الكاملة لـ أزمة الفنانة مع زوجها «طلاق أون لاين وتحليل dna»

زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة وتعلق: «خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي»

زوج هالة صدقي لأولاده:«دي مش أمكم وكله هيتحول للطب الشرعي»

 

هالة صدقي واولادها هالة صدقي واولادها

هالة صدقي واولادها هالة صدقي واولادها