بناتنا فخرنا.. حكاية هاشتاج اجتاح السوشيال ميديا لدعم لاعب العراق السابق

هاشتاج بناتنا فخرنا تصدر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ وذلك للتضامن مع نور صبري، حارس مرمى منتخب العراق السابق، والذي نشر صورة له رفقة ابنته، بعد دخولها كلية الطب.

هاشتاج بناتنا فخرنا دشنه عدد كبير من رواد ومشاهير منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك تضامنا مع حارس العراق السابق، بعد موجة الهجوم والسخرية التي تعرض لها وابنته.

 صبري فواز يشارك في بناتنا فخرنا

من جهته، نشر الممثل صبري فواز رسالة تضامنية مع حارس منتتخب العراق بعد تعرضه للتنمر، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث قال:

'كابتن نور صبري حارس مرمى منتخب العراق السابق... ابنته دخلت كلية الطب، و نشر الصورة دي احتفالا بفرحته ببنته حبيبته'.

وأضاف صبري فواز: 'بما أن فيروس التخلف والدعشنة أصاب المنطقة كلها، انهالت التعليقات المتنمرة والمسيئة بشكل مفزع ، فقام بقية الشعب الطيب بالتضامن معاه، بنشر صورهم مع بناتهم تحت هاشتاج بناتنا فخرنا، وأنا عامل البوست ده تضامنا مع كابتن نور صبري'.

 

النائب مشعان الجبوري يدعم حارس مرمى العراق

في السياق ذاته، غرد الكاتب والبرلماني العراقي السابق مشعان الجبوري، على صفحته الرسمية بمنصة التغريدات الاجتماعية تويتر قائلا: «تعليقات المتخلفين ومن يحرمون الخمر ويحللون تجارة المخدرات على نشر الكابتن نور صبري صورته مع ابنته واسخف تلك التعليقات 'هاي عرضك شلون تنشر صورها'.

وأضاف الكاتب: 'أنا اقول للكابتن افتخارك بابنتك بمحله، وانشر صورتي مع ابنتي شام الجبوري الطالبة في جامعة كينجز كولج في لندن'.

الدكتورة بشرى العبيدي تدعم حارس العراق

من ناحيتها، دونت الدكتورة بشرى العبيدي أستاذ القانون بجامعة بغداد رسالة تضامنية أيضا مع نور صبري قائلة: 'من حقك أن تفخر بها، كما هي فخورة بك... ليس كل أب يستحق هذه الصفة.. كل الحب والاحترام لك نور صبري ولابنتك ولكل أب يستحق هذه الصفة»

الرئيس السيسي يستقبل اليوم رئيس الوزراء العراقي

مؤخر مليار يورو .. تعليق ناري من أحمد موسى على فيديو عريس العراق .. فيديو