به 30 طعنة.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية بمنشأة القناطر

تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، مجهوداتها لكشف غموض وملابسات العثور على جثة شاب مجهول الهوية به '30 طعنة' نافذة بجسده، وملقى في قطعة أرض زراعية بمنطقة منشأة القناطر.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية،

بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منشأة القناطر، من الأهالى بالعثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة زراعية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مجهول الهوية، مصاب بـ'30 طعنة' في مناطق متفرقة من الجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وضبط وإحضار المتهم، والإنتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وكشف هوية المجني علية.

ممارسة الرذيلة .. وراء العثور على جثة شاب ونجل عمه مقتولين بالدقهلية