«بيتجوزوا فى الشارع » .. مدينة صومالية تطرد الحمير الضالة بسبب أفعالها الفاضحة

فى واقعة طريفة وغريبة قررت السلطات فى مدينة «بوت صلاح» بمنطقة موجوغ الصومالية تفويض الشرطة المحلية لطرد الحمير الضالة من المدينة والتي بلغ عددها أكثر من 300 حمارا وذلك بسبب ممارسة الحمير للجنس فى الشارع طوال اليوم .

وطبقا لموقع لاستامبا الإيطالية ذكرت السلطات فى المدينة والتي قامت بطرد الحمير بسبب هذا الفعل المشين، أن الحمير تقوم بهذا الفعل بشكل دائم فى الشوارع، بصرف النظر عن المارة، الأمر الذي أصبح مزعجا للمواطنين .

وذكر المسئولين فى المدينة أن هذا السلوك قد أصبح مؤذيا للجميع، الأمر الذي جعلهم يفوضون الشرطة المحلية لطرد تلك الحمير والتي يبلغ عددها أكثر من 300 حمار تجوب الشوارع ولا يمتلكها أحدا من سكان المدينة .

وقال مفوض الشرطة المحلية فى مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .. «لا يمكننا النوم ليلا بسبب الحمير، ولا يمكن للناس دخول المسجد .. والحمير تمارس هذا السلوك فى الشوارع وأمام أماكن العمل ..  حيث تتزاوج فى الأماكن العامة .

وأوضح أنهم قاموا بذلك ليس كرها في الحمير التي تلعب دورا أساسيا فى حياة الكثير من الصوماليين لأنهم يستخدمون فى نقل المياه والحطب والأمتعة ولكن كونها قضية أخلاقية وسلوك غير مقبول .