تامر عاشور بديلا لـ شيرين عبد الوهاب بعد اعتذارها عن حفل دبي

يحل الفنان تامر عاشور بديلًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اعتذارها عن حفل دبي قبل 3 أيام من إقامته ضمن حفلات عيد الأضحى 2024.

نشر تامر عاشور الصورة الخاصة له من بوستر الحفل، مع الفنان حسين الجسمي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ليروج لحفله الجديد.

حفل تامر عاشور في دبي

وعلق على صورة البوستر الجديد قائلًا: «مستنيكم إن شاء الله في كوكاكولا أرينا دبي مع النجم الكبير وأخي وصديقي الفنان حسين الجسمي يوم 21 يونيو».

وفي الوقت نفسه، تثير الفنانة شيرين عبد الوهاب التساؤلات بشأن صحتها، وتفاصيل الرحلة الاستشفائية وراء إلغاء حفلها في دبي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024.

تامر عاشور وحسين الجسمي تامر عاشور وحسين الجسمي

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

يأتي إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي، بسبب سفرها في رحلة استشفائية، وذلك بحسب إعلان المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة.

وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 21 يونيو 2024 برفقة الفنان حسين الجسمي، وكانت قد أبلغت الفنانة الجهة المنظمة للحفل باعتذارها منذ أكثر من شهر.

وانتشرت أنباء تفيد باستبدال الفنانة شيرين عبد الوهاب بكلًا من محمد حماقي وتامر عاشور، وأصدر ياسر قنطوش المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب، بيان صحفي أوضح من خلاله تفاصيل إلغاء الحفل.

وأوضح أن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرًا إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة درامية وتستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة.

شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي