تفاصيل منع هند عاكف من مهرجان القاهرة السينمائي بسبب إطلالتها الغريبة

انطلق مساء اليوم، الأحد، مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 44، وخطفت الفنانة هند عاكف الأضواء بالإطالة مختلفة بفستان غير مألوف في المهرجانات وكعادة الأمر يتزامن من انطلاق المهرجانات السينمائية العالمية، ترقب المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد اليوم الأول من مهرجان القاهرة عدة إطلالات مميزة للفنانات على الـ «ريد كاربت».

هند عاكف تخالف شروط الظهور على الريد كاربت

وعادة المهرجانات، تكون إطلالات الفنانات ما بين الجذاب، والغريب والسيئ، والمميز، تنتشر إطلالات الفنانات على الـ «ريد كاربت» بمهرجان القاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، وخطفت الفنانة هند عاطف الأضواء على الريد كاربت من خلال فستان يحمل صور لعدد كبير من نجوم الفن المصري الراحلين، في إشارة منها تقديرًا لهؤلاء الفنانين والفنانات، في افتتاح أهم مهرجان في المنطقة.

طرد الفنانة هند عاكف من على الريد كاربت

وظهرت الفنانة هند عاكف بإطلالة غريبة ومختلفة وغير متطابقة مع تعليمات رئيس المهرجان الفنان حسين، الذي وضع عدة ضوابط من أجل ظهور الفنانات والفنانين على الـ«ريد كاربت»، طوال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الــ44، حيث ظهرت هند عاكف، بفستان منقوش عليه كلمة «كب» باللون الأبيض، وبه عدد من صور الفنانين المطبوعة الذي يشبه «أفيش الأفلام».

وتم طرد الفنانة هند عاكف من على الـ«ريد كاربت» والمهرجان بعدما سببت الإحراج للقائمين على المهرجان، لعدم توافق فستانها مع تعليمات الفنان حسين فهمي. محمود عبدالعزيز، ودلال عبدالعزيز».

أبزر النجوم على فستان هند عاكف

وطبعت الفنانة هند عاكف صور لعدد من الفنانين والفنانات المصريات الراحلين دون الكشف عن سبب إرتدائها هذا الفستان، ومن أبزر  النجوم الذين تم طباعتهم على الفستان، « الفنانة شريهان، حسين فهمي، عمرو الشريف،

وأعلن الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، عن وجود كود محدد للملابس التي سيرتديها الضيوف.

أروى جودة بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة السينمائي