«تمور وحليب» تُسقط عمر كمال.. خناقة على الهواء أحمد موسى يطالب بمحاكمته.. وهاني شاكر يتوعد بإيقافه.. فيديو

مشادة ساخنة وقعت بين الإعلامي أحمد موسى والمحامي سمير صبري من جانب والفنان عمر كمال من جانب آخر على وقع تصريحات الأخير وإهانته لمصر بعد تغيير بعض كلمات أغنية له خلال حفل بالمملكة العربية السعودية من «خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب»، الأمر الذي دفع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، لاتخاذ إجراءات ضد كمال وتحويله إلى التحقيق.

وأكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن ما قام به عمر كمال من استبدال كلمات أغنيته إلى تمور وحليب خلال حفل بالسعودية استفز مصر، مضيفا أن ليس مقبولا ما تحدث به كمال.

وأشار شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن النقابة تحاول الحفاظ على الأجيال القادمة، قائلا: عمر بيقول إن كلمات أغنيته مينفعش تتقال في السعودية علشان أرض طاهرة.. أمال بتعمله ليه في مصر.. يعني إيه أقول هنا كلام وهناك كلام، أرض مصر برده طاهرة».

ولفت إلى أن هناك تحقيق مع عمر كمال في النقابة غدا الخميس، متوعدا بعقاب كبير لأنه أساء إلى مصر وليس فرد: «سيتم إيقاف عمر كمال.. تصريحاته إهانة للوطن».

https://www.youtube.com/watch?v=2tntqE1VZTs

أحمد موسى يطالب بمحاكمة عمر كمال

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى مطرب المهرجانات عمر كمال بسبب إساءته لمصر، قائلا « أنا غضبان وزعلان منك، أنت غلطت في حق بلدك وأطالب بمحاكمتك لأنك أهانت بلدك».

حفل السعودية

وقال كمال  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد بناء على إيه حكمت عليا بكده، أنا معنديش تويتر، أنا ما قولتش واللي عنده ريكورد يجي يقدمه»، مردفا «في السعودية بيستقبلوني بالتمور، أنا مجبتش سيرة مصر في حفل السعودية».

وأضاف «أنا عايز أعرف أنا بتعاقب ليه، قولت إيه أنا عشان يتنهي مستقبلي، مين اللي سألني وأنا قولت ؟ أقسم بعزة جلال الله ما قولت حاجة»، مشيرا إلى أنه اصطحب فرقته خلال حفله بالسعودية تنفيذا لقرار نقابة الموسيقيين.

ولفت إلى أن النقابة لم تخطره بإحالته للتحقيق حتى الآن.

وواجه الإعلامي موسى المطرب عمر كمال بتعليقه على أحد المواقع بالذي تضمن الإساءة لمصر، ليرد «مكتبتش أي تعليق بخصوص هذا الأمر من صفحتي الشخصية».

https://www.youtube.com/watch?v=YEaG3w7A-sk

خناقة على الهواء

دخل المحامي سمير صبري والفنان عمر كمال في مشادة كلامية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد.

وقال صبري، إن مجموعة ظهرت خلال الآونة الأخيرة لا يجوز إطلاق عليهم لقب الفنانين لأن الفن رسالة، مضيفا: «إذا كان الفن مفهوش رسالة يبقى نوع من الإسفاف والانحطاط».

عمر كمال بيقدم أغاني هابطة

وتابع: كل ما يقدمه عمر كمال وبتوع المهرجانات كلها أغاني هابطة ولا يقال عليها فن.

ورد كمال: «هو حضرتك داخل تقيمني ولا داخل ترد على الموضوع بتاع مصر»، مما أثار غضب سمير صبري قائلا: «متتدخلش ومتقاطعنيش».

وأضاف قائلا لعمر كمال: «سيبك من أسلوب أغلبوهم بالصوت.. ده أسلوب حواري».

بلاغ ضد عمر كمال

وأكد سمير صبري، إنه تقدم ببلاغ ضد «الإسفاف» الذي يقدمه عمر كمال لمكتب النائب العام، مؤكدا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة حول صحة تصريحاته وإهانته لمصر.

وأضاف صبري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن النائب العام سيفصل في الدعوى بشأن ما قاله عمر كمال ضد مصر واستبدال كلمات أغنيته خلال حفل بالسعودية إلى تمور وحليب بسبب أن أرض المملكة طاهرة، وفقا لقوله.

وتابع: «دول بيغنوا أغاني مبتذلة»، مطالبا هاني شاكر بضم عمر كمال لقائمة الموقوفين عن العمل.

https://www.youtube.com/watch?v=bMMtinDws4Y

عمر كمال عن قرار وقفه من نقابة الموسيقيين : عبد الحليم لما راح المدينة قال روحوله بدل قولوله

خناقة على الهواء بين عمر كمال والمحامي سمير صبري: «انحطاط وأسلوب حواري وأغلبوهم بالصوت».. فيديو

أحمد موسى يواجه عمر كمال على الهواء: أنت غلطان في حق بلدك وأطالب بمحاكمتك .. والمطرب يرد: أقسم بالله مقولتش حاجة.. فيديو