جامعة مدينة السادات تشارك في مؤتمر مصر تستطيع بطلابها 

شاركت جامعة مدينة السادات في المؤتمر الثاني 'مصر تستطيع بطلابها' لتبنى الرؤى الطلابية في حل المشكلات الاجتماعية (الطلاق، والزواج العرفي، وضعف الروابط الأسرية، والعنف ضد الزوجة، وسماحه الأديان والمخدرات) في الفترة من 4 مارس حتى 8 مارس 2023 في رحاب جامعة أسيوط.

شاركت الجامعة بوفد مكون من الدكتور أحمد الشاهد، رئيس للوفد، وياسين أبو هيبة، مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات، والدكتور حسن السبكي، مشرفا للفوج، ورئيس اتحاد طلاب الجامعة، الطالب أحمد رفعت، ونائب رئيس اتحاد الجامعة، وائل الشريف، وعدد 6 طالب وطالبة من القائمين بعمل البحوث الاجتماعية في حل المشكلات الاجتماعية.

مؤتمر مصر تستطيع بطلابها

وقد تم قبول البحوث الاجتماعية في محاور الطلاق للطالبة شروق أحمد حسين القصاص، تربية عام الفرقة الرابعة، ومحور الزواج العرفي، للطالب أحمد عبدالهادي السيد رشيد حقوق الفرقة الرابعة، ومحور العنف ضد الزوجة، للطالب فاروق أحمد جاد الرب عبدالعال، كلية تجاره الفرقة الرابعة.

ويتنافس هؤلاء الطلاب مع طلاب الجامعات المصرية الأخرى المشاركة في المؤتمر وعددهم 16 جامعة مشاركه، لحصد المراكز الأولى، والخروج بتوصيات ومقترحات لحلول للمشكلات المجتمعية.

«شادن معاوية» قائمة بعمل رئيس جامعة مدينة السادات

«الإسكان» تسلم جامعة المنوفية 200 فدان كتوسعات مستقبلية بمدينة السادات

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العمل بالجامعة الأهلية ومقر الجامعة بمدينة العبور

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العمل بالجامعة الأهلية ومقر الجامعة بمدينة العبور