جورجينا تتفوق على صديقات وزوجات نجوم كرة القدم العالمية.. نمبر وان

تفوقت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي على جميع صديقات وزوجات نجوم كرة القدم العالمية في عدد المتابعين عبر«انستجرام».

وتصدرت جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ترتيب أكثر صديقات وزوجات نجوم كرة القدم، في عدد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» حيث لديها عبر صفحتها الشخصية أكثر من 44 مليون متابع، وتأتي بعدها أنتونيلا روكوزو زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ32 مليون متابع.

عيد ميلاد جورجينا رودريجيز

وتحتفل جورجينا رودريجيز بعيد ميلادها الـ29، اليوم الجمعة حيث ولدت في السابع والعشرين من شهر يناير عام 1994، حيث ولدت في العاصمة الأرجنتينة، بوينس آيرس، لعائلة ذات أصول إسبانية.

واثناء استقرار أسرتها في إسبانيا، بدأت علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو كانت تعمل في محل «GUCCI» الشهير للملابس، علما بأنها اعترفت سابقا بمعاناتها من ظروف مالية صعبة في بداية حياتها وقبل التعرف على الدون.

ودائماً ما تظهر جورجينا في ملاعب كرة القدم، تشجيعاً ودعماً للبرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات وفي الاحتفالات الخاصة بالجوائز، وتظهر معه في كافة المناسبات وآخرها يوم تقديمه كلاعب في نادي النصر.

تفاصيل إصابة رونالدو

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، حديث جماهير الكرة السعودية، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس الخميس أمام الاتحاد، والتي حسمها العميد بنتيجة 3-1 في منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

وشهدت الدقيقة 84 تدخل عنيف من اللاعب حمدان الشمراني لاعب فريق الاتحاد، ضد البرتغالي رونالدو، مما أثار غضب جماهير النصر في المدرجات.

ويعاني البرتغالي رونالدو من «تورم» في مفصل القدم، بعد تدخل عنيف من حمدان الشمراني، مدافع نادي الاتحاد في مباراة الأمس، على أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية اليوم لتحديد موقف مشاركته مع الفريق أو تحديد مدة غيابه عن الملاعب السعودية.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الفتح، يوم 3 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

أهداف اتحاد جدة أمام النصر بكأس السوبر السعودي

وخسر فريق النصر أمام اتحاد جدة بـ كأس السوبر السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب ستاد الملك فهد، بالعاصمة، الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر ضد اتحاد جدة

جاء هدف اتحاد جدة الأول عن طريق اللاعب البرازيلي رومارينيو بالدقيقة 15، من كرة عرضية من عبد الرحمن العبود من جهة اليسار قابلها رومارينيو بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وأحرز المغربي عبدالرزاق حمدالله، الهدف الثاني بالدقيقة 44 من كرة عرضية من رومارينهو من جهة اليمين قابلها عبد الرزاق حمد الله براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وأحرز فريق النصر، هدفه الأول عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا بالدقيقة 68، من كرة عرضية من لويز جوستافو لاعب من جهة اليسار قابلها أندرسون تاليسكا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وجاء هدف النمور الثالث بالدققة 90+5، من هجمة مرتدة لصالح فريق الاتحاد وصلت إلى مهند الشنقيطي المنفرد يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

وجاءت التشكيلة الرسمية لمباراة النصر واتحاد جدة التي انطلقت في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، بنصف نهائي السوبر السعودي، على ستاد الملك فهد بالرياض، كالتالي:

النصر:

- حراسة المرمى: أوجستين روسي.

- خط الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، عبد الله مادو، سلطان الغنام.

- خط الوسط: لويز جوستافو، عبدالله الخيبري، سامي النجعي، بيتي مارتينيز.

- خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

اتحاد جدة:

- حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: برونو هنريكي، طارق حامد، رومارينيو، كورنادو، عبد الرحمن العبود.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

 

بهذا الانتصار الثمين، يتأهل نادي اتحاد جدة إلى نهائي البطولة، ويضرب موعدا مع الفيحاء الذي فاز على الهلال، بهدف نظيف.

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي مؤقتا بفوز على الفيحاء

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

رونالدو مهدد بالإيقاف لأكثر من شهر بسبب يوفنتوس

من هو أوجستين روسي زميل رونالدو الجديد في النصر السعودي؟

مدرب النصر يتحدث عن كيفية مواجهة الخصوم لكريستيانو رونالدو