حتى لا ترتكب خطأ الدكتور عاطف.. 5 نصائح قبل استلام وحدتك الصحية

الدكتور عاطف، شخصية قدمها ممثل شاب يدعى عصام عمر في مسلسل بالطو، وخلال هذا العمل تعلق بها الكثير من الأطباء الجدد، وكذلك الأطباء الكبار، حيث أن مسلسل بالطو ذكرهم بالكثير من المواقف التي تعرضوا لها في أول وحدة صحية تسلموا العمل بها.

دكتور عاطف في مسلسل بالطو

شخصية دكتور عاطف في مسلسل بالطو جعلت الكثير من الأطباء الجدد يأخذون حذرهم من عدة مواقف تعرض لها بطل العمل، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد، 5 ملاحظات احذر أن تقع بها عند استلام وحدتك الصحية.

مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو مسلسل بالطو

ذاكر المنطقة جيدًا

حاول قبل تسلم حدتك الصحية أن تقرأ كثيرًا عن المنطقة التي ستعيش بها فترة عملك، واقرأ عن عادات وتقاليد أهاليها، كي لا تقع في صدمة دكتور عاطف.

لا تُظهر خوفك

كلما اظهرت خوفك من المحيطين بك، كما كانت شخصيتك أمامهم ضعيفة مثلما كان البعض يروا شخصية دكتور عاطف في مسلسل بالطو، لذا يجب أن تظهر بشخصية واثقة في نفسها.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة مسلسل بالطو

اقرأ قوانين عملك

دكتور عاطف كانت أزمته أن لم يكن على علم بقوانين عمله، ولهذا لم يكن على علم في أي وقت يوقع عقوبة على أي طبيب أو ممرض مخطأ.

كن صارمًا وقت الحاجة

كان على الطبيب عاطف أن يكون صارمًا في بعض الأوقات، الديموقراطية مطلوبة إلا أن هناك بعض المواقف كانت تحكم على الدكتور عاطف أن يكون صارمًا بها، مثل اهمال الممرضات.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة مسلسل بالطو

احذر أن تفقد الختم

بالطبع عند وضع تحذيرات لأي طبيب جديد، يجب أن يكون تعلم من خطأ الدكتور عاطف وهو الحفاظ على ختم النسر.

مسلسل بالطو

يضم مسلسل بالطو في بطولته كلًا من عصام عمر، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، محمود حافظ، محمد محمود، محمد رضوان، وآخرين والإخراج لـ عمر المهندس وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث في دور الرعاية الصحية.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7 مسلسل بالطو

قصة مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.. نجوم الفن يشيدون بأداء أبطاله

10 مشاهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو .. اتهامات وبراءة وحادث كبير يعيد الدكتور عاطف

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة .. الدكتور عاطف ينقذ الشيخ مرزوق ويثبت براءته

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو .. مريم الجندي تودع العمل بصور من الكواليس

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 العاشرة.. هل يترك الدكتور عاطف الوحدة الصحية؟