حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب عودة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد طلاق استمر حوالي 9 أشهر.

قالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية لها: «بسمة بوسيل أكثر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه، وتجعل له البسمة دائمًا في البيت وبحياته».

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابعت: «إن شاء الله هيرجعوا يومًا ما»، كما تنبأت أيضًا لأكثر من فنان وفنانة آخرين، مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أوضحت أن عودتها للفنان حسام حبيب أمر صعب.

واستكملت ليلى عبد اللطيف حديثها عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلة: «لو عادت له لن يستمر الارتباط وأرى لها حياة جديدة بعيدة عنه بها استقرار وسعادة وستعود نجمة متألقة».

توقعات ليلى عبد اللطيف

وأشارت إلى أن الفنان محمد رمضان يستعد لطرح ديو غنائي جديد، وسيتم ترجمته للغة الأجنبية ويصل للعالم، معلقة: «هيعمل حاجة هتكسر العالم العربي، ونفسي أشوفه وأسلم عليه وأوشوشه حاجة في ودنه هقوله على مفاجأة حلوة هتهزه هو مش حاططها في باله».

كما ردت ليلى عبد اللطيف أيضًا على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب توقعات خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قائلة: «كذب المنجمون ولو صدقوا، أنا مش منجمة ولا لي علاقة بعالم النجوم».

وتابعت: «أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ولو كنت أعرف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بهم وقولتلهم خلوا بالكم هيحصل حاجة وبصلي علشان يرجعوا لبعض وإن شاء الله ربنا يستجيب.. ومش حابه إن ياسمين قلبها ينكسر ولا العوضي لأنها إنسانة رقيقة ومحبوبة وعاطفية والعوضي قلبه طيب وبحس من عيونه إنه بيحبها».

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب