رئيس صناعة النواب: مناقشات برنامج الحكومة كشفت قابلية التنفيذ على أرض الواقع

أكد النائب محمد السلاب، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن مناقشة برنامج الحكومة داخل اللجنة الخاصة على مدار الـ6 أيام الماضية شهدت تبادل الرؤى والأفكار التي أكد وزراء الحكومة والعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك عقب انتهاء عمل لجنة دراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد، على مدار 6 أيام عمل، بواقع 70 ساعة وبمشاركة 28 وزيرًا ونحو 400 مداخلة من أعضاء اللجنة في كافة الملفات والأولويات.

أشار النائب، إلى أن جميع أعضاء اللجنة تفاعلوا مع الحكومة في كل الملفات التي تم طرحها، حتى تكون الصورة متكاملة والأفكار قابلة للتطبيق على أرض الواقع.

ولفت النائب إلى التحديات التي تمر بها المنطقة ومصر خلال الفترة الأخيرة، والتي تؤكد أهمية الدور المنتظر للحكومة الجديدة، مشيراً إلى أن البرنامج المطروح مبشر وبه أفكار من شأنها مواصلة الإنجازات، لاسيما وأن التشكيل الحكومي به العديد من الكوادر التى تؤكد على أننا سنكون أمام إرادة حكومية مختلفة في كافة الملفات.

وقال: أطروحات الوزراء مبشرة وطموحة، خاصة عرض الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل والصناعة، وحمل كثيرًا من الرسائل الإيجابية للقطاع الصناعي والتحديات التى مر بها على مدار الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الكثيرين متفائلون بأطروحاته وإرادته لمواجهة كافة العراقيل التي كان يعاني منها القطاع خلال الفترة الأخيرة إلى جانب أطروحات وزير الاستثمار التى تشير أيضاً إلى أننا أمام إرادة مصرية جديدة لدعم بيئة الاستثمار في مصر خلال الفترة المقبلة.