سر «الدهب».. هل عادت شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بعد طلاق 3 أشهر؟

يتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب التساؤلات حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب يأتي هذا بعدما طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم «الدهب».

انتشرت أنباء بمواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الطلاق للمرة الثانية، وذلك بعد أيام من إطلاق أحدث أغانيها بعنوان «الدهب».

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتأتي أنباء عودة الثنائي بعد حوالي 3 أشهر من الانفصال، ولكن حتى الآن لم تعلق الفنانة أو الفنان بالنفي أو الإيجاب، كما أن الناقد الفني هاني عزب أكد عودتهما من جديد عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت في شهر ديسمبر 2023، رسميًا انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، بعد عدة خلافات وأزمات وصلت إلى ساحات القضاء.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جاء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول نشوب خلافات بينهما، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض.

وقد تجددت الخلافات بشكل كبير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد أن قام بعرقلة تنفيذ إحدى الاتفاقات الفنية، والتي تمثلت في حفل غنائي لها في الخليج، وردت تقارير صحيفة، أن شيرين عبد الوهاب قد عادت بمفردها من السعودية بعد خلافها مع حسام وأن الوضع بينهما عاد للتأزم من جديد.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما كشفت الإعلامية رضوى الشربيني كواليس جديدة حول طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لافتة إلى أن الانفصال تم بعد السفر إلى السعودية لإحياء شيرين حفل هناك.

وقالت في تصريحات تلفزيونية لها، إن الانفصال لم يحدث بالشكل اللائق «الشيك» الذي صدرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكن حدث صدام بين الثنائي وهما على متن الطائرة.

وأشارت الإعلامية رضوى الشربيني، إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كان لديها رغبة للانفصال، أما حسام حبيب كان لديه رغبة للتدخل بحياتها الفنية.

وأكدت أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن الفنان رفض الأمر، وبعد طلب الفنانة من مقربين التواصل معه وإقناعه، وافق وقتها على الطلاق.

كما أن محامي شيرين عبد الوهاب، أخبرها أن المطربة تستعد لطرح ألبومها الجديد، وحالتها النفسية والجسدية جيدة.

يذكر أن شيرين عبد الوهابـ تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

شيرين تطرح أغنية الدهب

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

أغنية «الدهب» من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب