سوسن بدر تكشف أصعب مشهد في مسيرتها الفنية وكيف تسببت الفراعنة في بكائها

كشفت الفنانة سوسن بدر موقف غير مألوف تعرضت له، أثناء تصوير مسلسل أم الدنيا الوثائقي، عندما كانت تصور داخل دير المدينة في الأقصر، وهي المدنية التي سكنها عمال وفنانون ومهندسون عملوا في تشييد وادي الملوك.

تصريحات سوسن بدر

قالت سوسن بدر في تصريحات تلفزيونية لها: «دير المدينة كان مختلف عن التصوير في المقابر القديمة، لأنها مدينة كان فيها سكان سجلوا تفاصيل حياتهم وطريقة أكلهم، وخلافات ست مع عيالها وإزاي القاضي أنصفها».

وأشار المخرج محمود رشاد إلى أن سوسن بدر بدأت تخرج عن النص المقرر، وتتحدث عن إمكانية سماع صوت الأطفال الذي سكنوا في المدينة في الماضي إذا اقتربت من الأحجار بالقدر الكافي، وبعد المشهد بكت من التجربة.

سوسن بدر سوسن بدر

سوسن بدر والفراعنة

تابعت سوسن بدر قائلة: «أنا شوفت الأطفال بيجروا وسمعت صوتهم، وفي البداية كنت متخوفة من العمل كان مسؤولية وحاجة جديدة، في التمثيل لو نسيت كلمة ممكن ألاقي كلمة بديلة، لكن هنا كل كلمة معلومة، والأسماء كانت مشكلة، والنتيجة إني كنت غير مستمتعة 100%».

وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها، قائلة: «من شهر أبريل لشهر يونيو صورنا في الصعيد، وفي مرة كل فريق العمل أصيب بضربة شمس، وكنا بنبدأ تصوير الساعة 5 صباحًا وبعد فترة لقينا طريقة بسيطة لسرد المعلومات تناسب كل الأعمار».

وكشفت عن أصعب المشاهد التي واجهتها، داخل أحد المراكب حيث كانت تعاني من مشكلة في الأذن الوسطى وأدت هذا المشهد رغم معاناتها معتبرة أنه أصعب مشهد صورته في حياتها الفنية بالكامل.

سوسن بدر والحضارة المصرية القديمة

وأكدت أنها اختارت الصعود لجبل 300 درجة سلم، موضحة أنها فعلت ذلك عندًا في المخرج الذي عرض عليها أكثر من وسيلة مواصلات لصعود الجبل حيث هاتفها في الرابعة فجرًا.

أوضحت الفنانة سوسن بدر أن أكثر ملكة تأثرت بها أثناء تقديمها سلسلة أفلام وثائقية عن مصر القديمة، هي الملكة تي أم أخناتون، معربة عن انبهارها بالمسلات الفرعونية وفكرتها، لافتة إلى أنها كانت تشعر بغاية الفخر والسعادة لأنها تنتمي لهذه الحضارة المصرية.

سوسن بدر سوسن بدر

سوسن بدر سوسن بدر

سوسن بدر سوسن بدر

ياسمين رئيس عن سوسن بدر في أنا لحبيبي: دايما وقفالي في قصص حبي

ابنة علي عبد الرحيم: والدي رفض دخولي الفن وسوسن بدر مثلي الأعلى

مسلسلات رمضان 2023.. سوسن بدر أبرز قائمة ضيوف شرف مسلسل توحة

بكاء هستيري وكذبة.. سوسن بدر تكشف كواليس أول دور قدمته

سوسن بدر تكشف سر انسحابها من مسرحية الواد سيد الشغال أمام عادل إمام