شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند.. ما علاقة حسام حبيب ؟

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها مع زوجها حسام حبيب بعد غياب لفترة طويلة.

وأثارت ضجة وجدلًا بسبب ملابسها وخسارة وزنها التي لفتت الأنظار، على «السوشيال ميديا»، مما جعلها تتصدر التريند، في آخر ظهور لها اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023.

شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

ظهرت الفنانة برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في زيارة إلى أحد مولات الأثاث الشهيرة، مرتدية تيشيرت يشبه الزي المموه، وتمكنت من خسارة وزنها بشكل كبير مما يجعل ملامحها متغيرة.

يأتي أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب، بعد فترة طويلة من الغياب، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الثنائي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن جانبه، كان قد كشف المطرب اللبناني وائل جسار، عن مفاجأة حول علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

وقال وائل جسار، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2: شيرين عبد الوهاب حبيبتي واتعرفت عليها بحفل روائع الموجي هي وحسام وأصبحوا أخوات لي، وأصبح بيننا صداقة كبيرة.

وأضاف جسار متحدثا عن شيرين وحسام: علاقتهما غير متوترة وزي السمن على العسل، حسام ينتبه دائما إلى شيرين أيضا هي تحبه»، مؤكدا أن كل ما أثير حول علاقتهما مجرد شائعات.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب

وفي سياق آخر، قررت الجهة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في الكويت، تأجيله بسبب الأحداث في غزة، وتضامنًا مع فلسطين.

كان من المقرر أن يقام حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023، يوم 9 نوفمبر المقبل، لكنه تأجل تضامنًا مع فلسطين.

وآخر ظهور فني للفنانة شيرين عبد الوهاب في 25 أغسطس 2023، حيث أحيت حفلا ناجحًا خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية وذلك بموسم جيمرز.

تفاعلت شيرين عبد الوهاب مع جمهور حفلها في موسم جيمرز بالسعودية، وبدأت تمزح معهم، إلى أن تطور الأمر وبدأت ترقص على آحدى أغنياتها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب