شيرين عبد الوهاب تتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية جديدة.. صورة

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن تباشر حياتها الفنية بعد عدد من الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية ولعل أبرزها انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، منتصف شهر ديسمبر الماضي.

 

وتتعاون شيرين عبد الوهاب مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، والملحن مدين، في تسجيل أغنية جديدة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة لتكون بكورة أعمالها الغنائية في العام الجديد 2024.

وكشف الملحن والمطرب عزيز الشافعي، عن أنه تعاونه مع شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، ونشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام صورة برفقة شيرين عبد الوهاب، والشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن مدين، وكتب قائلاً: «وأخيرا .. لقاء طال انتظاره مع القمر شيرين عبد الوهاب واخواتي المبدعين، وإن شاء الله تتبسطوا».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Aziz Elshafei‎‏ (@‏‎azizelshaf3i‎‏)‎‏

يذكر أنه انتشرت أنباء خلال الأيام الماضية، عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بطبيب يدعى تامر سليم، الذي كان خطيب الفنانة ميرهان حسين.

وخرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وردت على أنباء ارتباطها عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب، وذلك من خلال بيان أصدره مستشارها القانوني الخاص حسام لطفي.

أصدر حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب بيانًا، يحذر من خلاله الزج باسمها أو اسم أحد من أصدقائها في شائعات من أجل التريند والشهرة.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب

وجاء في بيان محامي شيرين عبد الوهاب: «تتابع الفنانة ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه.. وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء».

محامي شيرين عبد الوهاب

واستكمل بيان محامي شيرين عبد الوهاب حول حقيقة ارتباطها: «وكلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات».

واختتم: «وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغاني جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها».