شيرين عبد الوهاب تتهم مدير أعمالها بالاستيلاء على أموالها.. والمحامي الخاص بها يكشف مفاجأة

تحدث حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل جديدة، تخص البلاغ المقدم من الفنانة ضد مدير أعمالها السابق، واتهامه بالاحتيال والاستيلاء على أموالها المتمثلة في عائدات المصنفات التابعة لها بمواقع التواصل الاجتماعي.

قال محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية له: «شيرين كان لديها مدير أعمال ويمتلك كل الصلاحيات وبحكم ذلك تعاقد على استغلال كافة مصنفاتها بالكامل مع شركة هو شريك فيها».

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

وتابع: «وبناءً على ذلك كان يحصل على عائدات الأغاني الخاصة بها، كما ورطها في دعوة ضد شركة روتانا بعد اتهامها بتسريب أغاني على الانترنت.. وتقدمنا ببلاغ إلى النائب العام وهو قيد التحقيق وأرفقنا السجل التجاري الخاص به».

واستكمل حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: «وأنه تعاقد مع الشركة التي يمتلكها بالمخالفة للواقع، وأنه لا يمتلك الحق في بيع مصنفاتها واستغلالها.. فالفنانين عادةً يتعاقدون مع شخص له خبرة في التعاملات التجارية ويثقون فيمن يتعاملون معهم وللأسف أحيانًا يتم استغلال هذه الصلاحيات».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها

وأضاف: «الفنانة شيرين لم تحصل على أي أموال من مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن لها مبالغ ضخمة وهناك مبالغ استطعنا إيقاف سدادها ومبالغ أخرى تم تسديدها إلى الشركة التابعة لوكيل أعمال الفنانة.. لكنهم حصلوا على العائدات دون أن يسددوا لها أي أموال ولو حصلت على هذه المبالغ كانت لتسدد ضرائب».

وقال محامي شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع مدير أعمالها: «وبالتالي تستفيد الدولة ولكن الأخرين يقومون بعمل شركات وهمية، ويسجلونها في دبي ويتهربون من أي مبالغ ضريبية في مصر ويقومون بتحويل الأموال للخارج، فهناك تهرب ضريبي واعتداء على حقوق المؤلف والملحن والمطرب».

واختتم حديثه قائلًا: «المعلومات المتاحة لدينا أن وكيل أعمال الفنانة أسس شركة، هذا الرجل الذي استغل شيرين عبد الوهاب، كان لديه الجرأة في إنكار جميع التهم الموجهه له، وإن شاء الله سنلتقي بمكتب النائب العام».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب