شيرين عبد الوهاب تفقد الكثير من وزنها بأحدث ظهور لها مع زوجها في عيد الأضحى

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب احتفالا بعيد الأضحى المبارك، حيث بدت شيرين فاقدة الكثير من وزنها في أحدث ظهور لها.

شيرين عبد الوهاب وحسام وأغنية كل ما أغني

وينتظر الجمهور طرح أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجديدة على طريقة الديو، بعد آخر ديو جمعهما عام 2016 بعنوان «كل ما أغني».

أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجديدة تنتمي لنوعية أغاني الحب، وقال الفنان حسام حبيب إن هذه الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور ومن المقرر طرحها قريبًا.

وفي تصريحات تلفزيونية له قال إنه يتعاون معها في أغنية جديدة أخرى، قال عنها: «مختلفة جدًا، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني».

شيرين عبد الوهاب وعيد ميلاد حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يجمع شيرين عبد الوهاب مع زوجها المطرب حسام حبيب أثناء احتفالها بعيد ميلاده.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في الفيديو وهي تمسك بتورتة عيد ميلاد زوجها المطرب حسام حبيب وحرصت على الاحتفال معه بهذه المناسبة التي شاركتها جمهورها، وظهر بالفيديو وهي تقبله في وجهه.

الفنان حسام حبيب تحدث عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير في جدة، قائلًا: «شيرين أهم فنانة مش علشان مراتي.. أنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعًا فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين».

فيما قالت شيرين عبد الوهاب عن حفل جدة بالسعودية: «الحقيقة ببقى شخص تاني على المسرح، بيركبني حد تاني خالص غيري، بحس إني مش مع حد غير الجمهور.. الشخصية اللي بانوها معاهم، فيه عفريتة موسيقية، عفاريت مع الجمهور».