صبري فواز عن مسلسلات رمضان 2023: من حق أي حد يقول رأيه من غير ما نوصفه بالمتآمر

علق الفنان صبري فواز على مسلسلات رمضان 2023، موضحًا رأيه في الأعمال الفنية والسباق الدرامي الذي ينافس به من خلال مسلسل رمضان كريم 2.

صبري فواز عن مسلسلات رمضان 2023

كتب صبري فواز عن مسلسلات رمضان 2023 في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «عن نفسي .. بتفرج على كل الأعمال».

وتابع الفنان صبري فواز قائلًا: «بحبها كلها أيًا كان مستواها .. و بحمد ربنا إننا قادرين نطلع فنون أصلًا .. مين اللي يعجبني بقى، دا موضوع تاني.. إنما من حق أي حد يقول رأيه في أي عمل فني .. من غير ما نوصفه بالمتآمر».

صبري فواز عن مسلسلات رمضان 2023 صبري فواز عن مسلسلات رمضان 2023

صبري فواز وحارس مرمى المنتخب العراقي

كان قد حرص الفنان صبري فواز، على دعم الكابتن نور صبري، حارس مرمى المنتخب العراقي والتضامن معه بعد التنمر الذي تعرضا له عقب الاحتفال بابنته بدخولها كلية الطب.

ونشر صبري فواز، صورة حارس مرمى المنتخب العراقي مع ابنته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: كابتن نور صبري - حارس مرمى منتخب العراق السابق .. بنته دخلت كلية الطب، وهو نشر الصورة دي احتفالا بفرحته ببنته حبيبته.

وأضاف صبري فواز: وبما إن فيروس التخلف والدعشنة، أصاب المنطقة كلها.. انهالت التعليقات المتنمرة والمسيئة بشكل مفزع عليه، فقام بقية الشعب الطيب بالتضامن معاه، بنشر صورهم مع بناتهم تحت هاشتاج بناتنا فخرنا.. وأنا عامل البوست ده تضامنا مع كابتن نور صبري.

صبري فواز مسلسل رمضان كريم 2

على جانب آخر، يخوض صبري فواز المنافسة في دراما رمضان 2023 بمسلسل رمضان كريم 2، الذي يخوض بطولته سيد رجب، بيومي فؤاد، صبري فواز، سلوى خطاب، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عمرو عبد العزيز، محمد لطفي، ويزو، كريم عفيفي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

صبري فواز صبري فواز

صبري فواز صبري فواز

مسلسل رمضان كريم الحلقة 2.. خروج صبري فواز من السجن

صبري فواز يدعم حارس مرمى منتخب العراق السابق بعد التنمر على ابنته

صبري فواز يروي موقفا لا ينسى مع خضرة محمد خضر

صبري فواز يرد على حسن يوسف: بتفرج على أفلامك في رمضان

طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف