عصام كاريكا يكشف مفاجأة عن برنامج رامز جلال

كشف الفنان عصام كاريكا مفاجأة برنامج مقلب رامز التلفزيوني في رمضان 2023، قائلًا: «كان في ضيف في حلقة من حلقات البرنامج الرابعة أو الخامسة كان عندي معاد معاه».

تصريحات عصام كاريكا

وتابع الفنان عصام كاريكا في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «وقالي استنا بس هروح أصور مقلب لرامز وأرجع وحكالي قالي إيه هو المقلب والغريب إنه طلع في الحلقة وحلف إنه ميعرفش».

كان قد شهد برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان الكريم هذا العام 2023، تطورات جديدة بعد وقوع المطرب محمد فؤاد ضحية في إحدى حلقات البرنامج، وأيضا المطرب مصطفى كامل الذي وقع أيضا ضحية البرنامج.

تصريحات عصام كاريكا تصريحات عصام كاريكا

برنامج مقالب رامز جلال

وعرضت احدى القنوات الفضائية التي تبث البرنامج عبر شاشتها في شهر رمضان الكريم، حلقتي المطربين محمد فؤاد ومصطفى كامل، وحصدت الحلقتين مشاهدات عالية وأثارتا جدلا واسعا بعد عرضهما على الشاشة في شهر رمضان.

ومن المقرر أن يسافر محمد فؤاد خلال الشهر الجاري إلى ألمانيا خلال الشهر الجاري لاجراء بعض الفحوصات الطبية هناك قبل اجراءه عملية جراحية عقب اصابته في العمود الفقري بعد وقوعه ضحية البرنامج.

مصطفى كامل يتقاضى أجره مرتين

وأيضا مقاضاة المطرب مصطفى كامل أجره مرتين في برنامج مقالب رامز جلال، لتعرضه للإصابة نتيجة الحلقة التي وقع فيها ضحية برنامج رامز جلال في شهر رمضان 2023.

عصام كاريكا ورامز جلال عصام كاريكا ورامز جلال

بدء عزاء شقيق حكيم .. عصام كاريكا أول الحضور

تفاصيل مقلب نهال عنبر وابنها حسام الحسيني مع رامز جلال في برنامج المقالب

تطورات أزمة محمد فؤاد ومصطفى كامل مع رامز جلال بسبب رامز نيفر إند

منير الوسيمي يصدر بيانا يدين فيه رامز جلال بسبب مصطفى كامل

تفاصيل مقلب أمينة شلباية مع رامز جلال