في عيد ميلادها.. تعرف على عمر شيرين عبد الوهاب وسر حلق شعرها

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تشتهر بعدة ألقاب من بينها «ملكة المشاعر»، بعيد ميلادها اليوم الأحد الموافق له 8 أكتوبر، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم عام 1980.

ويبلغ عمر شيرين عبد الوهاب اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023 حوالي 43 عامًا، وتزامنًا مع عيد ميلادها نرصد أبرز المحطات في حياتها بين السر والعلن بجانب سبب حلاقة شعرها.

عمر شيرين عبد الوهاب

اسمها شيرين سيد محمد عبد الوهاب من مواليد 8 أكتوبر عام 1980، في حي القلعة بالقاهرة، بدأت الغناء منذ صغرها، عندما سمع صوتها مدرس الموسيقى بالمدرسة، وطلب من والدتها دعمها.

كما نصحها بالذهاب إلى دار الأوبرا المصرية، ولقاء المايسترو سليم سحاب، وبالفعل استجابت الأم لنصيحة المعلم، والتقت بالمايسترو سليم سحاب، الذي أعجبه صوت شيرين عبد الوهاب وشجعها على مواصلة مشوار الغناء.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

مشوار شيرين عبد الوهاب الفني

كما تعلمت أصول الطرب في الأوبرا، وعملت ضمن فريق الكورال، ولكن بدأت الدخول في عالم الشهرة بالفعل منذ عام 2000، عندما شاركت الفنان محمد محيي في أغنية بحبك، ضمن ألبوم صورة ودمعة.

وشاركت مع الفنان تامر حسني في عام 2002، بألبوم فري ميكس 3 وكان وجهًا جديدًا وقتها، إلى أن قدمت أغنية آه يا ليل التي وضعتها ضمن نجمات الصف الأول.

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حوالي 8 ألبومات غنائية، منها «فري ميكس 3، ولازم أعيش، وجرح تاني، وبطمنك، واسأل عليا، وحبيت، وأنا كتير، ونساي».

شيرين عبد الوهاب سينما

وفي السينما، قدمت فيلم واحد فقط وهو فيلم ميدو مشاكل، وفي الدراما قدمت مسلسل واحد فقط، وهو مسلسل طريقي، ورغم النجاح الكبيرة وتوفيقها في مشوارها الفني، إلا أنها لم توفق في الحب والزواج، حيث تزوجت في بداية مشوارها من الموزع الموسيقي مدحت خميس لكنها انفصلت عنه.

وأعلنت عام 2004 بإحدى حفلاتها أنها في هدنة عاطفية بعد انتشار أنباء حوال ارتباطها وانفصالها، أما في عام 2006 أعلنت الفنانة خطبتها من رجل أعمال لكن بعد أشهر قررت الانفصال قبل أن يتم الزواج.

أما في عام 2007 تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأثمر زواجهما عن ابنتيها هنا ومريم، لكن حدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد خمس سنوات، وفي عام 2018 تزوجت من الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

سر حلاقة شعر شيرين عبد الوهاب

كانت قد خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وكشفت سر حلاقة شعرها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «اتخذت خطوة حلاقة الشعر بعد قراءة أحد الكتب.. واللي أنا عملته علم النفس اتكلم عنه وقام بتحليله بشكل جيد».

وتابعت: «أنا فعلا فتحت صفحة جديدة وكإني بغسل نفسي.. وأنا شخص طول الوقت بشتكي من نفسيتي، لكن من شهرين حاسة إني مولودة من جديد، مفيش لوم في ضحك وهزار ودلع».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب