قائمة جارديان لأفضل 100 لاعب في العالم.. تراجع ترتيب محمد صلاح

كشفت صحيفة 'جارديان' البريطانية، اليوم، السبت، عن قائمة أفضل 100 لاعب لعام 2022 ، بناء على تصويت 206 صحفيين رياضيين بريطانيين.

وشهدت القائمة، تواجد محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في المركز العاشر بقائمة صحيفة 'جارديان' البريطانية، لأفضل 100 لاعب في العالم.، متراجعا بسبعة مراكز بعدما احتل المركز الثالث في قائمة العام الماضي.

وتواجد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرما الفرنسي، على رأس القائمة، كأفضل لاعب في العالم، ويليه الفرنسي كيليان مبابي ثم قائد الفرنسي كريم بنزيما، وبعده النرويجي إيرلينج هالاند ثم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

وحل البجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، في المركز السادس، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، والبرازيلي فينيسيوس والبلجيكي كورتوا نجمي ريال مدريد، بالمركزين الثامن والتاسع.

وأتى السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في المركز الحادي عشر، والبرازيلي نيمار دا سليفا لاعب باريس سان جيرمان في المركز الثاني عشر، وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز (51)، والجزائري ريال محرز لاعب مانشستر سيتي في المركز (57).

روبرتسون: محمد صلاح قائدا لليفربول ويساعدنا كثيرا

ذا أثلتيك: محمد صلاح يحتاج لإعادة اكتشاف نفسه

حسين الشحات ينافس محمد صلاح ومحرز في استطلاع فيفا

محمد صلاح يتفوق على لاعبي ليفربول في التدريبات.. فيديو

أحدث ظهور لـ محمد صلاح قبل مواجهة برايتون بكأس الاتحاد