كيرة والجن يحقق 92 مليون جنيه في 4 أسابيع

حقق فيلم «كيرة والجن» خلال 4 أسابيع، إجمالي إيرادات 92 مليون جنيه و326 ألفا، ليحافظ على تصدره إيرادات شباك التذاكر، على المستوى اليومي والإجمالي، منذ انطلاق عرضه يوم 30 يونيه الماضي.

فيلم كيرة والجن

حكاية فيلم كيرة والجن، من الحكايات الشعبية والتي كانت تمثل شخصيات من المجتمع المصري، تحرص على وطنها ومن الأعداء الإنجليز، ومنهم شخصية دكتور أحمد عبدالحي كيرة، التي يجدسها كريم عبدالعزيز، وهو طبيب استغل مهنة الطب من أجل المقاومة الشعبية.

فيلم بحبك

ويأتي فيلم «بحبك» في المرتبة الثانية حيث وصلت إيراداته 41 مليون جنيه و663 ألفا، خلال 23 يوموحقق في الإيراد اليومي أمس الجمعة بـ 904 ألف جنيه، محتلا المركز الثالث.

فيلم «بحبك» من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم عمهم

وجاء فيلم «عمهم» في المركز الثاني على مستوى الإيراد اليومي بمليون جنيه و161 ألفا، لكنه في الإيراد الإجمالي مازال في المركز الثالث بـ34 مليون جنيه و373 ألفا.

فيلم عمهم بطولة محمد عادل إمام، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

أفلام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن يحقق 84.5 مليون وعمهم يتذيل القائمة بـ30 مليون