ليلى علوي : نمت 6 أيام متواصلة وتعرضت لنوبات فزع وكوابيس بعد هذا الفيلم

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن أسرار من حياتها الفنية، كاشفة الأعمال التي أثرت عليها نفسيًا وجسديًا مثل فيلم المغتصبون الذي أثر عليها بشكل سلبي.

أسرار ليلى علوي

قالت ليلى علوي في تصريحات إذاعية لها: «كنت أتعرض لنوبات فزع وكوابيس بسبب فيلم المغتصبون وفيلم التوأم لأنني قدمت شخصيتين ووقتها لم تكن التكنولوجيا موجودة في التصوير».

وتابعت الفنانة ليلى علوي أنها بعد انتهاء تصوير فيلم التوأم نامت في المنزل 6 أيام شبه متواصلة، لافتة إلى أن تجربة الفراق والموت أصبحت تؤثر بها كثيرًا، لكن ما يهون عليها هذه الأوقات الرضا والدعاء المستمر.

ليلى علوي مهمة في سهل حشيش ليلى علوي مهمة في سهل حشيش

تصريحات ليلى علوي

وفيما يخص الشخصيات التي أثرت فيها وألهمتها، قالت: «المبدعة سعاد حسني عندما أشاهد أي دور لها كنت أشعر بطاقة إيجابية وأحب تلقائيتها».

وأضافت أن هناك شخصيات ملهمة لها مثل مي زيادة وثقافتها ومواقف أم المصريين، وكشفت أيضًا أكثر شخص مؤثر في حياتها وهي والدتها، مضيفة: «زمان كنت أفسر طريقتها غلط بعدين لقيتها كانت صح».

وقالت الفنانة ليلى علوي أيضًا: «بقيت أشوف إزاي أوصّل معلومة لابني خالد بشكل يناسبه هو وده غيرني وأكسبني خبرة، واتعودت أعيش بدون سوشيال ميديا ولما ظهرت دخلت فيها بحكم مهنتي لأنها بتفيدني في ردود فعل الناس».

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي تكشف سر غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023

تكريم هاني شنودة في الرياض.. ماذا قالت إلهام شاهين وليلى علوي عن الموسيقار الكبير ؟

ليلى علوي ونسرين طافش تحتفلان باليوم العالمي للمرأة: تحية لمصدر الحب والقوة

ليلى علوي ترفض أن تكون زوجة ثانية في الإعلان التشويقي الثاني لفيلم شوجر دادي

شوجر دادي .. ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني في تجربة كوميدية جديدة