محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع روتانا: «نحن أهل المعركة»

علق حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب على تطورات أزمتها مع شركة روتانا، رغم الصلح الذي تم في أبريل عام 2023، قائلًا: «كنا نتمنى أن شركة روتانا تنضم معنا إنما منضمتش فنحن أهل المعركة وسنستمر فيها».

وأشار إلى أنه رغم دفع الفنانة شيرين عبد الوهاب للتعويض، الذي حكمت به المحكمة الاقتصادية بالقاهرة لروتانا، وهو 8 ملايين جنيه، نتيجة إخلالها ببنود التعاقد بينهم وعدم تسليمها المشاريع الفنية وتعاقدها مع شركة أخرى.

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

ومن جانبه، أكد محمد حلمي المفوض العام لشركة روتانا في مصر، أن الشركة اتخذت إجراء قانوني جديد ضد شيرين بدفع مليون دولار غرامة لتعاقدها مع شركة إنتاج جديدة، بالإضافة إلى 570 ألف دولار بسبب عدم تسليم ألبومين بحسب المتفق عليه.

وقال محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية له: «رفض أن تتدخل المحكمة في حق استكمال العقد، ويستند على حجة أن الإنذارات وجهت إلى روتانا مصر وبالفعل استلمت الإنذارات وحضرت بالمحكمة في مصر، والمحكمة قالت إن الإنذارات وُجهت بعد انتهاء مدة التعاقد وبذلك كأنها لم تكن، مضيفًا: «ونحن سعداء بهذه النتيجة».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب

وأكد حسام لطفي المحامي أن العقد بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا انتهى، على عكس الأخبار المنتشرة بأنه مازال قائم.

وأوضح أن مدير أعمال سابق للفنانة هو السبب في أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا، مختتمًا: «أرسلنا إنذار في البداية أننا غير مسئولين عن التعدي ولم تتعاون، وفي ثاني مرة عرضنا تقديم أغاني جديدة بديلة للأغاني التي تم تسريبها ولكن هناك أشخاص في مصلحتهم الدخول بمعركة قضائية.. ولا نريد الدخول في معركة مع شركة محترمة فهي ضحية مثلنا تمامًا وما يحدث خيانة أمانة والمتعديين سيمثلون أمام القضاء قريبًا».

محامي شيرين عبد الوهاب حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب حسام لطفي