محمد التاجي يكشف لقناة صدى البلد تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية

تصدر الفنان محمد التاجي مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية عاجلة أدت إلى دخوله المستشفى ليجري عملية جراحية.

حالة محمد التاجي الصحية

كشف الفنان محمد التاجي تطورات حالته الصحية في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، وقال: 'الحمدلله بقيت كويس، وإن شاء الله بكرة هخرج من المستشفى، ويوم الأحد هرجع أكمل شغلي'.

محمد التاجي

محمد التاجي في المستشفى

قلق الجمهور على الفنان محمد التاجي الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، أدت لدخوله آحدى المستشفيات، لاجراء عملية جراحية.

خضوع محمد التاجي لمجموعة من الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، داخل المستشفى قبل خضوعه لعملية جراحية عاجلة، وحاولت قناة صدى البلد التواصل مع أحد أقاربه إلا أن لا أحد يرد للكشف عن سبب دخوله المستشفى.

عملية محمد التاجي العام الماضي

جدير بالذكر أن الفنان محمد التاجي، كشف في شهر يونيو 2022، عن إجرائه لعملية جراحية لاستئصال المرارة، بسبب وجود عدة مشاكل تعرض لها في الفترة الأخيرة، حيث كان هناك بها عدة مشاكل تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ونشر الفنان محمد التاجي، مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، :«أنا ذاهب صباح اليوم إلى المستشفى لاستئصال المرارة، وادعوا لي بالشفاء وأن أعود إليكم بالسلامة»، فيما طالب عدد من الجمهور بالشفاء له متمنيين أن يكون بصحة جيدة. دخول محمد التاجي المستشفى لاجراء عملية جراحية مفاجئة