محمد رمضان يسابق الزمن لإنهاء تصوير فيلم هارلي قبل شهر رمضان

يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير أحداث فيلمه الجديد هارلي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة مي عمر.

محمد رمضان وفيلم هارلي

علم موقع قناة صدى البلد من مصادره، أن الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي يسارعون الزمن كي ينتهون من تصوير فيلم هارلي قبل بدأ شهر رمضان 2023، كي يأخذ عملية المونتاج والمكساج خلال شهر رمضان قبل عرضه في العيد.

فيلم هارلي فيلم هارلي

أفلام عيد الفطر 2023

أفلام عيد الفطر 2023 تضم فيلم هارلي الذي ينافس به الفنان محمد رمضان، حيث كشف اسم شخصيته بفيلمه الجديد الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة مي عمر والفنان محمود حميدة.

شارك محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره صورة من كواليس فيلم هارلي ضمن أفلام عيد الفطر 2023، وكشف عن شخصيته بالعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

فيلم هارلي فيلم هارلي

علق محمد رمضان على صورته من فيلم هارلي ضمن أفلام عيد الفطر 2023، قائلًا: «الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو أسطورة الأسفلت».

محمد رمضان فيلم هارلي

كشف أيضًا موعد طرح فيلم هارلي بالسينمات، قائلًا: «ميعاده عيد الفطر مكانه جميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح».

فيلم هارلي فيلم هارلي

محمد رمضان جعفر العمدة

وعلى جانب أخر كشف محمد رمضان تفاصيل مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، موضحًا أنه يتناول موضوع تعدد الزوجات، وقال عن شخصيته بالعمل: «جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب».

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

تابع محمد رمضان حديثه عن شخصية جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023: «لم يخرج من جلباب أبوه ومنطقته وعنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها، ومن الموروثات الخاطئة التي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات، وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني».

أضاف محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «كل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب».

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

استكمل محمد رمضان أن شخصية جعفر العمدة استفزته كممثل، ويحرص خلال العمل أن يجعل حركته بشكل أبطأ كثيرًا عن حركة شاب في العشرينيات والثلاثينيات، حيث يجسد شخصية أكبر منه في السن بحوالي 20 عامًا، معتبرًا أن هذا تحدي كبير له حيث يجب أن يصدق الجمهور أن محمد رمضان عمره بالمسلسل 56 عامًا.

 

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يكشف اسم شخصيته في فيلم هارلي

محمد رمضان عن مشاركته بمسلسلات رمضان: كلنا بنتصارع لكسب رضا الجمهور

محمد رمضان خارج السباق الرمضاني لأول مرة منذ 9 سنوات

محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة: دسم وسيتخطى نجاح البرنس والأسطورة

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة