مرتضى منصور يرد على صفقة انضمام القندوسي لـ الأهلي : كيد نساء

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على صفقة انضمام الجزائري أحمد القندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري للنادي الأهلي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

وكتب مرتضى منصور، قائلا :'بعد قليل المستشار مرتضي منصور يفضح صفقات كيد النساء حتي ولو كانت غسيل اموال '..

مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لـ الخطيب بسبب قندوسى

وانفعل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فى تصريحات عبر فيديو بثه على قناته بموقع يوتيوب بسبب صفقة تعاقد الأهلي وقندوسي، وقال مرتضى منصور «جماهير الزمالك مش هتسكت عليك يا خطيب،عندك حمدى فتحى وديانج و السولية وأفشة ومروان عطية وتجيب قندوسي يا خطيب مدربك عايز راس حربة ، ليه تجيب قندوسي ليه».

وتابع مرتضي منصور، في تصريحاته،«كنت هجيب قندوسي بـ500 ألف دولار .. والخطيب جابه بـ2 مليون دولار،رئيس وفاق سطيف كان عايز عمولة في القندوسي وأنا رفضت».

وواصل مرتضى منصور،«الزمالك اتفق مع الاتحاد لضم مروان عطية .. والخطيب دخل خطف اللاعب».

وأضاف مرتضى منصور قائلا: صفقة مروان عطية كانت البداية، ومصيلحي رئيس الاتحاد السكندرى هو من جاء ليتفاوض معي للحصول على محمود علاء، مقابل مروان عطية وطلب أن يكون انتقال عطية خلال الانتقالات الصيفية وأكد أنه لن يستغنى عن عطية في يناير لأي ناد أخر ثم دخل الأهلي لخطف الصفقة.

مرتضى منصور: مروان عطية بـ 12 مليون والأهلى دفع 25 مليون

وقال رئيس الزمالك : قيمة صفقة مروان عطية كانت 12 مليون جنيه ثم قام الخطيب بزيارة محمد مصيلحي في منزله وأصبحت قيمة الصفقة 25 مليون جنيه تحدثت مع محمد مصيلحي فقلت له أنني لن أضم اللاعب بهذا المبلغ».

كيف خط الأهلى قندوسى قبل الزمالك وبيراميدز

من جانبه كشف إبراهيم العرباوي، مدير عام نادي وفاق سطيف الجزائري، تفاصيل مثيرة حول صفقة الأهلى وقندوسى الجزائرى.

وقال مدير وفاق سطيف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن أحمد قندوسي، انتقل السبت إلى الأهلي بعد أن تلقي العديد من العروض من أندية مصرية مصرية للانضمام في مقدمتها الزمالك وبيراميدز، مشيرا إلى أن أحمد قندوسى تلقي عرضا من مولودية الجزائر.

وأضاف أن الخطيب، رئيس الأهلي، هو من تولى المفاوضات في المرحلة الأخيرة مع النادي الجزائري واستطاع حسم الصفقة، مشيرا إلى أن هناك صداقة تجميع بين رئيسي النادي وهو ما ساعد على حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وكشف العرباوي، خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، أن العلاقة والصداقة القوية بين الخطيب ورئيس وفاق سطيف حسمت صفقة قندوسى للقلعة الحمراء ، مشددا على أن أحمد قندوسى أبدى رغبته أيضا في اللعب إلى الأهلي، رغم وصول عرض أعلى ماديا من قبل فريق مولودية الجزائر عن الأهلي إلا أن اللاعب فضل الانتقال لبطل مصر.

وأشار إلى أن قندوسي، كان حريصا على التعاقد والانضمام إلى النادى الأهلي رغم المفاوضات الكبيرة من الزمالك، موضحا أن الصفقة تبلغ قيمتها مليون دولار وليس 2 مليون كما تردد مؤخرا، وكان عرض الزمالك أعلي ماديا من عرض الأهلي إلا أن اللاعب أكد أنه يريد الانتقال للأحمر.

وأوضح العرباوي، أن اللاعب الجزائرىلم يوقع على أي عقود انتقال لأي فريق آخر، مشيرا إلى أن قندوسي سيلعب مع الأهلي في مونديال الأندية التي تقام في المغرب بداية من الشهر المقبل.

ولفت مدير وفاق سطيف، إلى أن اللاعب الجزائرى يمتلك مهارات فنية وبدنية كبيرة تؤهله للتألق مع الأهلي، حيث سجل العديد من الأهداف مع الفريق الجزائري في المباريات الأخيرة له، مشددا على أن اللاعب أكد للنادي أنه يريد اللعب في صفوف الأهلي عن أي فريق آخر.

الأهلى يضم أحمد قندوسى من وفاق سطيف

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

كما أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، بشكل رسمي، انضمام احمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لصفوف النادي الأهلي.

وكتب نادي وفاق سطيف الجزائري عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر' الآتي :' يعلن نادي وفاق سطيف عن التوصل الى اتفاق نهائي لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى نادي الأهلي'.

وتابع :' كما تتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه للفريق و تتمنى له التوفيق في مشواره الكروي.

 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مطار القاهرة الدولي منذ قليل في طريقها إلى المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة المغربية بعد ٦ ساعات طيران، ومنها تستقل البعثة الحافلة إلى مدينة تطوان.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم ١ فبراير المقبل.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار ختام الاستعدادات بالقاهرة قبل السفر إلى المغرب.

نادى وفاق سطيف يكشف تفاصيل مثيرة عن صفقة قندوسي والأهلي | خاص

مرتضى منصور : جماهير الزمالك مش هتسكت عليك يا خطيب بعد ضم قندوسي

مران الأهلي ..حسين الشحات يبدأ المشاركة في التدريبات

أخبار الأهلي اليوم .. عودة معلول وانتظام الشحات قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية

8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي خلال اجتماع اليوم