مسلسل بابا المجال الحلقه 25.. منع زين من حضور جنازة والدته

تشهد أحداث مسلسل بابا المجال الحلقه 25 الكثير من المفاجأت جعلته يتصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمُشوقة.

مسلسل بابا المجال الحلقه 25

تحذر مراسي ابنها زينهم من علاقته بصديقته دينا، ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقه 25 وتتخلص جميلة من زهيرة بإعطائها جرعة أنسولين زائدة، بينما يفشل زين في الحصول على إذن للخروج من الحبس لدفن والدته.

مسلسل بابا المجال مسلسل بابا المجال

أحداث مسلسل بابا المجال

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال العديد من اللقطات الصادمة ومنها تنازل زين وهو الفنان مصطفى شعبان عن ميراثه، مقابل حصوله على البراءة بعد القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات.

وتم اتهام زين أيضًا بسرقة ذهب شقيقته حبيبة، التهمة التي تم تدبيرها لـ جميلة وهي الفنانة نسرين أمين لكنه قرر حمايتها والاعتراف بدلًا منها.

ومن جانبها تنازلت حبيبة عن قضية السرقة، في الوقت الذي تنازل فيه زين عن الميراث، وأكد على حصوله على حقه بطريقته الخاصة بعد الخروج من الحبس.

ويخبر عزوز، مها بضرورة زواجها من شرارة لكنها ترفض فيقوم بالتعدي عليها بالضرب، ويذهب عزوز وزوجته حبيبة إلى زين ويقوموا بالتنازل عن المحضر مقابل أن يقوم هو بالتنازل عن ورثه.

ويتحدث ضابط الشرطة مع زين ويخبره أنه سيساعده، لأنه يعلم أنه ليس له دخل بها، بينما تذهب ناهية إلى زين وتحضر له بعض الطعام وتطمأنه على والدته وتخبره أنه لن تتركه.

مسلسل بابا المجال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال

يضم مسلسل بابا المجال في بطولته كلًا من مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، رياض الخولي، أحمد كشك، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، محمد رضوان، فرح يوسف، سهر الصايغ، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث العمل عن شخصية تاجر قطع غيار سيارات، الذي بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم «بابا المجال» وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، مما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله.

مسلسل بابا المجال الحلقة 24 .. هل ينهي الديابة حياة والدة مصطفى شعبان؟ مسلسل بابا المجال الحلقة 20.. نجاة مصطفى شعبان ووالده من القتل

مصطفى شعبان يرد على جدل مشهد تلاوة القرآن في مسلسل بابا المجال: الأحكام لسة جوايا

مسلسل بابا المجال الحلقة 21.. محاولة للقضاء على زكريا

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 .. مصطفى شعبان كبير عائلة الديب