مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 .. هل تعود منى زكي للإسكندرية بعد وفاة الجد؟

تضمن مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 العديد من المفاجآت والأحداث الصادمة، ومنها وفاة الحاج عطية وهو الفنان جميل برسوم والد زوج حنان الراحل.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

تعلم حنان وهي الفنانة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 بأمر الوفاة من خلال سناء شقيقتها وهي الفنانة مها نصار، خلال مكالمة هاتفية.

وتسأل حنان سناء عن موقف الوصاية لأولادها، حيث أكدت سناء أن بذلك تنتقل الوصاية إلى حنان، وعلى الجانب الآخر تنجح في التخلص من عيد عامل البحرية معها على المركب والمحسوب على حمدي شريكها في رزق المركب.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية

تكتشف حنان في الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية وجود كراتين معبأ فيها السمك بالمركب بخلاف البراميل التي وضعت فيها رزق البحر خلال رحلتها بالمركب، لتتهم عيد والذي كان قد أبلغ عنها الشرطة بعد طعنها حمدي ليقوم الأخير بنفسه بطرده من المركب.

وتعلم حنان أن السارق الحقيقي للسمك هو شنهابي عامل المركب المحسوب عليها، حيث تقوم الأخيرة بمواجهته ويعترف لتقوم بإنهاء عمله معها أيضًا على المركب، وتنتهي الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية بخروجها من تحت سيطرة تجار جملة السمك بشكل نهائي.

مسلسل تحت الوصاية

ونجحت حنان في مسلسل تحت الوصاية في التعاقد مع أحد كبار مالكي مطاعم المأكولات البحرية حيث تورد له بضاعتها، كما تقوم بالبحث عن ملاك مراكب الصيد الذين تركوا المجال بسبب تجار الجملة، وتتحالف معهم على عودتهم للصيد مرة أخرى بمراكبهم على أن تقوم بشراء ما يصادونه كاملًا.

ويشترك ابنها ياسين في نادي لكرة القدم، وتحدث معها الأستاذ زكريا عن حياته الشخصية وزواجه السابق، بعد وفاة ابنته الوحيدة وابتعاده عن الزواج مرة أخرى، ومن جانبها تفكر حنان في العودة إلى الإسكندرية بعد وفاة الجد.

يضم مسلسل تحت الوصاية في بطولته كلًا من منى زكي، رشدي الشامي، علي الطيب، دياب، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، مها نصار، خالد كمال،  أحمد عبد الحميد، وآخرين.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

بعد مسلسل تحت الوصاية.. كل ما تريد معرفته عن الوصي الشرعي لليتيم؟

بعد مسلسل تحت الوصاية.. أعمال ساهمت في تغيير ومناقشة القانون

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11 .. منى زكي تبيع مركبها من أجل عملية ابنها 

مؤلف مسلسل تحت الوصاية: العمل مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10 .. عودة منى زكي وأولادها إلى دمياط