ملخص الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني

يسأل الجمهور عن ملخص الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني التي تعلق به الجمهور منذ الموسم الأول، حيث أن يشارك في موسم مسلسلات رمضان بعدد من نجوم الفن المستمرين من الجزء الأول.

ملخص الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني

بدأت أحداث الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني باستعداد أهالي الحارة لحلول شهر رمضان، من خلال مظاهر الاحتفال وتعليق الزينة، وظهرت الفنانة القديرة إنعام سالوسة بشخصية الخالة نفسية، التي تجمع مبالغ من أهالي المنطقة لتعليق زينة رمضان.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم

كما شهد ملخص الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني على موقف كوميدي بين الفنان محمد لطفي الذي يجسد دور سامي، والفنان سيد رجب ويقوم بدور رمضان، إذ سأله عن سبب وجود ورق بفرة في سيارته التي يعمل عليها.

محمود الجندي في الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم

كما أنه ظهر في مشهد آخر من الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني حوار بين سلوى محمد علي وابنها كريم عفيفي بشكل طريف، وكان في الخلفية المشهد صورة لوالده الفنان الراحل محمود الجندي الذي شارك في الموسم الأول.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

جدير بالذكر أن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني يشهد على العديد من المفاجآت، ومنها أن المسلسل يضم 45 فنانًا وجميعهم نجوم، وأوضح منتج مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في تصريحات تلفزيونية له أنه كان هناك شخصيات في الجزء الأول وأصبحوا حاليًا نجوم واعتذروا عن المشاركة في الجزء الجديد.

الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

وقال: «العمل الجماعي صعب، وروبي وسهر الصايغ اعتذرا وجبنا ناس أحسن منهم، والجزء الثاني مطلب جماهيري، والمسلسل له روح خاصة، ويجلس الجميع والأمهات المصريات لمشاهدته فهو عمل للعائلة بأكملها».

وتابع منتج مسلسل رمضان كريم 2 أن العمل يقدم وجبة من الكوميديا وستضحك الجميع.

مسلسل رمضان كريم مسلسل رمضان كريم

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يضم العمل في بطولته سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين. مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى .. احتفالات وظهور محمود الجندي

بعد 6 سنوات .. مفاجأة وراء عودة مسلسل رمضان كريم بجزء ثاني

برومو مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور الراحل محمود الجندي وخروج خميس من السجن

طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023.. تعرف على قائمة الأبطال كاملة