من أول فنان سأل على شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح؟

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج في حفلها الأخير في دبي، وحرص العديد من الجمهور والنجوم على الاطمئنان عليها بعد سقوطها على المسرح.

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

يعد الفنان عبدالمجيد عبدالله أول فنان سأل عن شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح، وقال لها في تصريحات تلفزيونية: «بقول لشيرين ألف سلامة عليكي ويعطيك العافية يا نجمة يا عظيمة».

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن توجه له الشكر والتقدير لسؤاله عنها، وكانت قد اطمئنت على نفسها في المستشفى بعد سقوطها.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سقوطها في حفلها الأخير في دبي، إنها انزعجت بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له على المسرح.

علقت شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء الحفل وقالت في المؤتمر الصحفي: «أكيد الوقعة دي حصلت قبل كدا مع فنانين كتير لكن أنا صعبان عليّ نفسي من بسبب الموقف».

واستكملت قائلة: «سيبك من الإصابات إحنا متعودين عليها.. جسمنا نحس لكن أكيد في ناس هتجودها على السوشيال ميديا، وهتعملها سلوموشن وهطمن على نفسي في المستشفى».

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد حفلها في دبي، الذي أقيم أول أمس الجمعة.

الفنان عبد المجيد عبدالله الفنان عبد المجيد عبدالله

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

وظهرت بنات شيرين عبد الوهاب معها بعد الحفل أيضًا ليدعموها، بعد أزماتها الأخيرة، ومن جانبه مدير أعمال شيرين عبد الوهاب كشف حالتها الصحية للجمهور بعد سقوطها على قدمها مساء الجمعة 28 أبريل، على أحد مسارح دبي.

 

كتب إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بموقع تويتر: «جمهور شيرين، أنا دايما عارف انكم سند وضهر ليها بس عمري مكنت أتخيل انكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله».

بنات شيرين عبد الوهاب بنات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

ارحموا البشر.. مها أحمد ونوال الزغبي تدعمن شيرين عبد الوهاب بعد السقوط على المسرح

شيرين عبد الوهاب: صعبان عليّ نفسي من الوقعة وجسمنا نحس

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بعد حفل دبي وظهور خاص لبناتها

أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر في 2023.. سقوط وتقليد وإدمان

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى